الخميس 23 مايو 2024

«غرفة الأثاث»: الرخصة الذهبية تهدف لجذب المستثمرين المحليين والدوليين

الرئيس السيسي

أخبار30-10-2022 | 16:50

دار الهلال

أكد طارق حبشي القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات، أن منح الرئيس السيسي الرخصة الذهبية للمستثمرين المتقدمين لمدة ثلاثة شهور، أمس السبت، خلال مشاركته في إطلاق الملتقى والمعرض الدولى الأول للصناعة، يهدف لتشجيع المستثمرين المحليين والدوليين لتطوير وتوطين الصناعة، وبالأخص في مدخلات الإنتاج التي يمكن توطين صناعتها في مصر.

وأوضح أن الصناعات التي تأتي على رأس هذه القائمة بالنسبة لصناعة الأثاث، الشركات المنتجة للمواد اللاصقة والدهانات والأسفنج واللدائن وأقمشة التنجيد وأكسسوارات الأثاث، مشيدًا بمبادرة «ابدأ»، والمشروعات التي تم تدشينها أمس، مؤكدًا أن الغرفة حريصة على دارسة المشروعات التي سيتم تدشينها بالتعاون من خلال المبادرة. 

وشارك من قطاع الأثاث عدد كبير من الشركات ضمن فاعليات المعرض، وشغلت 1500 متر مربع من مساحة العرض، وتم دعوة أعضاء البعثات والهيئات الدبلوماسية لزيارة أجنحة العارضين من صناع الأثاث. 

وجاءت المعروضات متنوعة وتلبي جميع الاحتياجات وتتناسب مع معظم القوى الشرائية، وتم دعوة مكاتب الاستشاريين للمشروعات القومية و المشروعات الخاصة والمطورين العقاريين و مكاتب التشطيبات و كبار مهندسي الديكور، لتحقيق التعاون المثمر بين جميع الأطراف في القطاع.