الخميس 16 مايو 2024

اعترافات المتهمة بقتل صديقتها لسرقتها بالقاهرة أخفيت وجهي في النقاب

المتهمة

الجريمة4-11-2022 | 17:35

إبراهيم محمد

اعترافات تفصيلية أدلت بها المتهمة بقتل ربة منزل مسنة داخل مسكنها بعين شمس، أمام النيابة العامة التي أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أكدت المتهمة أن المجني عليها كانت صديقتها، وكان بينها معاملات مالية، وتراكمت الديون المستحقة سدادها للضحية، إلا أنها تعثرت في السداد، الأمر الذي دفعها لقتل صديقتها وسرقتها.

وتابعت المتهمة أمام النيابة، معترفه أنها قامت بالتوجه إلى منزل الضحية بمجرد علمها بوجودها بمفردها في منزلها، وقامت بارتداء النقاب حتى لا يتعرف عليها أحد وتبعد الشبه عن نفسها، ودخلت على الضحية وأدخلتها وتحدثا مع بعضهما قبل ارتكابها الواقعة، وأنها طلبت رد المبالغ المستحقة عليها، إلا أنها أخبرتها بتعثرها ماديا، بالإضافة إلى أنها طلبت من المجنى عليها أن تقرضها مبلغا من المال حتى تتمكن من بالإيفاء ببعض المتطلبات الخاصة ببيتها خاصة أن زوجها توفي منذ فترة قصيرة، وأنها لم تتمكن من الحصول على عمل تستطيع من خلاله توفير متطلبات أسرتها خلال هذه الفترة.

أضافت المتهمة، أن المجني عليها وافقت على إقراضها المبلغ الذى طلبته منها، موضحة أنها أيضا ذهبت لإحضار شيء تشربه ضيافة لها، لافتة إلى أنها قررت في ذلك الوقت التخلص منها، فذهبت وراءها إلى المطبخ وأسقطتها على الأرض وأطبقت يدها حول رقبتها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ثم استولت على مصوغاتها ومدخراتها من المال وفرت هاربة.

البداية كانت بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة، بلاغا بالعثور على جثة سيدة داخل مسكنها بدائرة القسم وبها عدة إصابات، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبسؤال نجلتها قررت بأن والدتها تقيم برفقة شقيقها من ذوى الهمم واكتشافها سرقة 2 كيس نقود، هاتف محمول، دفتر مديونات لاعتيادها وضعهم داخل ملابسها، وباستخدام التقنيات الحديثة فى إجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد مرتكبة الواقعة (ربة منزل - مقيمة بدائرة القسم)، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافها وتمكن رجال المباحث من ضبطها.