الأربعاء 29 مايو 2024

تجديد حبس 5 مراهقين لاتهامهم باغتصاب طفل الهرم

10-8-2017 | 15:21

جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، حبس 5 مراهقين، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم باغتصاب طفل صغير بمنطقة الهرم.

وجاء في تحقيقات نيابة الأحداث بشمال الجيزة، أن 5 مراهقين استدرجوا طفلا من جيرانهم يدعى "أحمد"، 10 سنوات، أثناء وجوده في فرح شعبي بالمنطقة، إلى أرض فضاء بجوار منطقة سكن الصغير بجانب المجزر الآلي بمنطقة الهرم، بعدما أوهموه أنهم سيلعبون معه.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين التفوا حول الصغير وشلوا حركته تماما، ونزعوا عنه ملابسه، وأعتدوا عليه بالضرب، ومن ثم تناوبوا اغتصابه، وهتك عرضه حتى أصيب بحالة إعياء شديدة، وتركوه بعدها ليذهب لبيته، بعدما هددوه بالقتل إذا ما فكر في إخبار أيا من أقاربه عما حدث معه.

وصل "أحمد" إلى منزله في حالة يرثى لها، وروى لوالده ما حدث معه، وتوجه الأب على الفور لتحرير بلاغ في قسم شرطة الهرم برقم 891 لسنة 2017 إداري قسم الهرم، يتهم فيه 5 مراهقين باغتصاب نجله البالغ 10 سنوات.

وبالتحري عن الواقعة، تبين صحة الاتهام، وألقت قوات الأمن القبض على المتهمين "عبد الرحمن. ن"، و"إبراهيم. ع"، و"بوله. ن"، و"مينا. ز"، و"صموئيل. ز"، تتراوح أعمارهم ما بين 12 إلى 15 عاما.

وفي التحقيقات التي أجريت تحت إشراف المستشار محمد عبد السلام المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، أنكر المتهمون الخمسة الاتهامات الموجهة إليهم، وأكدوا أنهم لا يعرفون الصبي المجني عليه من الأساس.

واستمعت النيابة لأقوال الطفل "أحمد" والذي أكد أن المتهمين استدرجوه أثناء وجوده في فرح بالمنطقة، وخلعوا عنه ملابسه وتناوبوا الاعتداء الجنسي، وهددوه بالقتل في حال أخبر أي شخص.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمين الخمسة على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة بعرض الطفل "أحمد" على الطب الشرعي، لتوقيع الكشف الطبي عليه وبيان ما لحق به من اعتداء جنسي وإعداد واف عن حالته.