الخميس 26 سبتمبر 2024

كورة اون لاين مشاهدة مباراة السعودية وكرواتيا الودية يلا شوت بث مباشر اليوم 16/11/2022

مباراة السعودية وكرواتيا الودية

الهلال لايت 16-11-2022 | 13:15

زاد البحث عن موعد مباراة المنتخب السعودي ضد كرواتيا ، تمهيدا لمشاركة الأخضر في مونديال قطر 2022 ، المقرر انطلاقها الأحد المقبل.

يأمل المنتخب السعودي في تحقيق نتيجة إيجابية خلال المواجهة مع كرواتيا ، ليكون أفضل استعداد للخضر قبل المونديال المقبل.

وخاض المنتخب السعودي تدريباته في معسكره الكائن حاليا في الرياض ، تمهيدا لمباراته الودية أمام المنتخب الكرواتي في المرحلة الرابعة والأخيرة من البرنامج التحضيري لكأس العالم قطر 2022.

وأجرى لاعبو المنتخب السعودي الحصة التدريبية تحت إشراف المدرب هيرفيه رينارد ، حيث كانت التدريبات الأخيرة اليوم قبل المباراة المقبلة.

إذا توقف البث المباشر لمباراة السعودية وكرواتيا أو أنقطع  ( اضغط هنا )

ولعب المنتخب السعودي 5 مباريات ودية في معسكره التحضيري بأبو ظبي ، وحقق فوزاً على مقدونيا بهدف دون رد ، وتعادل مع ألبانيا بهدف لكل فريق ، وتعادل مع منتخب هندوراس بدون أهداف. وفي المباراة الودية الرابعة ، انتصر المنتخب السعودي على أيسلندا بهدف دون رد ، وتعادل مع بنما بهدف لنفسه في نهاية المرحلة الثالثة من البرنامج التحضيري لكأس العالم قطر 2022.

يخوض المنتخب السعودي نهائيات مونديال قطر 2022 ضمن المجموعة الثالثة ، برفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا ، حيث سيبدأ الخضر المباريات أمام المنتخب الأرجنتيني يوم 22 نوفمبر ، ثم يلتقي في مباراته الثانية المنتخب البولندي يوم 26 ، ويواجه المنتخب المكسيكي في 30 نوفمبر.

موعد مباراة السعودية ضد كرواتيا الودية


تنطلق مباراة السعودية ضد كرواتيا استعدادًا لنهائيات كأس العالم قطر 2022 في تمام الساعة 12:00 بتوقيت القاهرة، 13:00 بتوقيت مكة المكرمة، 10:00 بتوقيت جرينتش.

 

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد كرواتيا الودية

تذاع مباراة السعودية ضد كرواتيا استعدادًا لنهائيات كأس العالم قطر 2022 عبر شاشة قناة ssc السعودية.

معلق مباراة السعودية ضد كرواتيا الودية
يعلق فهد العتيبي على مباراة السعودية ضد كرواتيا استعدادًا لنهائيات كأس العالم قطر 2022.