الثلاثاء 14 مايو 2024

فيلم «الخميس اللي جاي»يدخل عمليات المونتاج استعدادا لطرحه في الموسم الشتوي

فيلم الخميس اللي جاي

فن17-11-2022 | 20:23

ياسمين محمد

 يبدأ المخرج حسن صالح، عمليات المونتاج والمساج لفيلم «الخميس اللي جاي»؛ استعدادا لطرح البرومو الأول على مواقع التواصل الاجتماعي لعمل حملة دعائية له.

من المقرر عرض الفيلم خلال الموسم الشتوي الحالي، حيث تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول قصة شخصية مشهورة على تطبيق "تيك توك"، تتعرض لمواقف غريبة ومضحكة خلال الأحداث.
والفيلم بطولة: عمرو عبد الجليل، مي كساب، إسلام إبراهيم، حسام داغر، محمود الليثي، وعدد من الفنانين ، تأليف ورشة كتابة تضم هيباتيا ونور حمدى ونور مهرجان وعمرو شاهين ومحمد علي، إخراج حسن صالح.

وكانت آخر أعمال الفنان عمرو عبد الجليل مسلسل "الضاحك الباكي"، الذي يعرض حاليا على الشاشة الفضية، حيث يرصد توثيق فترة زمنية من خلال شكل الحياة السياسية والاجتماعية والاقتصادية لمصر في نهاية القرن 19 وبداية الـ20، ويتناول حياة نجيب الريحاني بداية من ميلاده نهاية القرن 19 منذ عام 1892 وحتى خمسين عاماً في عام 1949 وعن قصص الفن والمسرح وحكايات عن الراحل في تلك الحقبة الزمنية المهمة.

المسلسل بطولة: عمرو عبد الجليل ، مصطفى شوقي ، فردوس عبد الحميد ، رزان مغربى ، هاجر الشرنوبى وعدد آخر من الفنانين. سيناريو وحوار محمد الغيطى ، إخراج محمد فاضل.

Dr.Radwa
Egypt Air