الجمعة 21 يونيو 2024

الليلة.. حسن الرداد ضيف إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة

الفنان حسن الرداد

فن5-12-2022 | 11:17

تسنيم حسين

يحل الفنان حسن الرداد، ضيفًا على برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، اليوم الاثنين، في الساعة الحادية عشرة مساء، وذلك للحديث عن كواليس أحدث أعماله الفنية.

وقامت القناة بنشر البرومو التشويقي للحلقة، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، معلقة عليه: "استنوا حلقة كلها ضحك ومفاجآت مع النجم حسن الرداد في صاحبة السعادة يوم الاثنين القادم الساعة 11 مساءً".

والجدير بالذكر أن الفنان حسن الرداد يواصل حصد نجاح فيلمه الأخير "تحت تهديد السلاح"، والذي يعرض حاليًا بدور العرض السينمائي.

فما زال فيلم "تحت تهديد السلاح" للفنان حسن الرداد يحقق نجاحًا كبيرًا في شباك تذاكر السينما، وتجاوزت إيراداته منذ طرحه في مصر قبل 4 أسابيع 5 ملايين جنيه، كما حقق نجاحًا في العديد من الدول العربية مثل دبى والسعودية، وأيضًا في الدول الأوروبية مثل كندا ولندن وأمريكا.

وعبر حسن الرداد عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها سواء أثناء جولاته لعرض الفيلم في مصر والوطن العربي أو عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أنه لم يتوقع كل هذه الإيرادات بسبب توقيت عرض الفيلم في بداية الموسم الدراسي وأغلب رواد السينما من الشباب.