الخميس 2 مايو 2024

نائب محافظ بني سويف يشيد بجهود مؤسسات المجتمع المدني في دعم الأسر الأولى بالرعاية

نائب محافظ بني سويف

محافظات26-12-2022 | 13:02

دار الهلال

أشاد نائب محافظ بني سويف الدكتور عاصم سلامة بجهود منظمات وجمعيات المجتمع المدنيى بالمحافظة خاصة بقطاعي الصحه والتعليم، واختصت الأسر الأولى بالرعاية بالدعم الكبير من المساهمات العينية والنقدية.

جاء ذلك خلال تسليم نائب المحافظ اليوم 1000 طقم زي مدرسي رياضي لطلاب المدارس غير القادرين بتكلفة 400 ألف جنيه، وذلك بالتعاون بين مجوعة تيتان العالمية ووزارتي التربية والتعليم والتضامن الإجتماعي كمساهمة مجتمعية، في احتفالية أقامها نادي الشرطة بمدينة بني سويف.

من جهته.. قال توني عثمان مدير العلاقات العامة والخارجية بمجموعة تيتان إن ذلك يأتي في إطار توجيهات المهندس خالد بدوي الرئيس التنفيذي للمجموعة بالتواصل الدائم والمستمر مع كافة المديريات والقطاعات الخدمية داخل المحافظة ولدعم الأسرة والطلاب غير القادرين وتوفير كافة الدعم لهم.

وأضاف أن الرئيس التنفيذي لمجموعة تيتان العالمية قام بزيارة جمعية الوفاء والأمل لافتتاح مشغل خياطة السيدات والذي يحتوي على 30 ماكينة خياطة بتكلفة 300 ألف جنيه، حيث يعمل بالمشغل السيدات من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتابع أن المجموعة قامت بتوفير المكان ودعمه وتوفير دخل للسيدات من خلال التعاون مع جميعة الوفاء والأمل بتجهيز المكان، كما قام فرع المجلس القومي للمرأة ببني سويف برئاسة نرمين محمود مقررة فرع المجلس بتدريب السيدات للعمل على الماكينات من خلال مدربين على أعلى مستوى. 

Dr.Randa
Dr.Radwa