الأحد 16 يونيو 2024

الليلة.. ليفربول«صلاح» في مواجهة هوفنهايم في دوري أبطال أوروبا

15-8-2017 | 10:18

يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه المصري الدولي محمد صلاح، مع هوفنهايم الألماني اليوم الثلاثاء في التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة وذلك في ذهاب الدور المؤهل لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكان ليفربول قد تأهل إلي الملحق الأوروبي بعد احتلاله المركز الرابع في الدوري الانجليزي الموسم الماضي، حيث يورجن كلوب المدير الفني للريدز لتحقيق الفوز في موطنه ألمانيا بعدما رحل إلى انجلترا منذ عامين.

وسوف يقود المصري الدولي محمد صلاح فريقه الجديد المنضم إليه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حالياً بعد التألق اللافت له خلال فترة التحضير للموسم الجديد والجولة الأولى من المسابقة بعدما سجل هدفا وصنع آخر في لقاء واتفورد الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بثلاثية لكل منهما السبت الماضي.

ومن المنتظر أن تقام مباريات الإياب في 22 و 23 أغسطس الجاري في مرحلة المجموعات التي ستضم 32 فريقا مابين متأهل مباشر أو صاعد من الدور التمهيدي في القرعة التي ستحدد بمدينة موناكو في 24 من نفس الشهر.

وستحمل مباراة اليوم أهمية خاصة إلى روبرتو فيرمينو نجم ليفربول إذ إنها تأتى أمام فريقه السابق الذى لعب إليه قبل أن ينتقل إلى أنفيلد فى 2015 ويغيب عن الفريق فى مباراة اليوم كل من آدم لالانا ونايثانيل كلاين وفيليب كوتينيو للإصابة حيث تغيب الثلاثى عن مباراة الافتتاح فى الدوري الإنجليزي.

فيما يسعى هوفنهايم إلى تحقيق المعجزة والفوز في لقاء الذهاب مستغلاً أرضه وجمهوره قبل أن يواجه الريدز في الأنفيلد في لقاء العودة وهو ما سيكون صعباً عليه.