الجمعة 28 يونيو 2024

حبس موظف بتهمة سرقة 60 ألف جنيه بالوايلى

20-8-2017 | 23:14

قررت نيابة الوايلي الجزئية حبس موظف 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة بسرقة 60 ألف جنيه من داخل خزينة إحدى الشركات بمنطقة الوايلي، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

البداية عقب تلقى قسم شرطة الوايلي بلاغا من إسلام ناصر، 28 سنة، صاحب مكتب خدمات سياحية، باكتشافه سرقة مبلغ 60 ألف جنيه من داخل خزينة رقمية بالمكتب الخاص به ولم يتهم أو يشتبه في أحد في ارتكاب الواقعة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بمكان الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها علي عصام، 22 سنة، موظف سابق بذات الشركة، وعقب تقنيين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم أسفرت إحداها عن ضبطه.

وبمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكاب الواقعة وأضاف أنه نظرا لسابقة عمله بالشركة ملك المجني عليه وعلمه باحتفاظه بمبالغ مالية بخزينة الشركة خطط لسرقته وفي سبيل ذلك توجه لمقر الشركة وتمكن من الدخول باستخدام مفتاح مصطنع وفتح الخزينة عن طريق إدخال الأرقام السرية عدة مرات وسرقة المبلغ المالي، وتم بإرشاده ضبط المبلغ المالي المستولى عليه داخل مسكنه، وباستدعاء المجني عليه تعرف عليه واتهمه بالسرقة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.