الخميس 16 مايو 2024

محافظ الدقهلية: تحرير 99 محضر مخالفات تموينية في حملات رقابية

محافظ الدقهلية

محافظات11-3-2023 | 12:54

دار الهلال

قال محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، إن الحملات الرقابية على الأسواق والمنشآت الغذائية التي يتم تنفيذها بنطاق المحافظة أسفرت عن تحرير 99 محضرا تموينيا مختلفا لضبط الأسعار ومنع الغش التجاري والاحتكار.

ووجه المحافظ - بعد اطلاعه على التقرير الذي عرضه السيد دايره وكيل وزارة التموين بالدقهلية بشأن حملات التفتيش والرقابه التموينية - باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين ومتابعة تصرفات النيابة في المحاضر المشار إليها.

وأكد مختار أنه لن يسمح بالفساد خاصة في الأسواق ومحلات بيع كافة أنواع السلع لتوفير الاحتياجات اليومية للمواطنين .. مشيرا إلى تكثيف الحملات لضبط الأسعار ومتابعة نتائج الحملات التموينية يوميا التي يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة.

من جانبه، أوضح وكيل وزارة التموين بالدقهلية أن الحملات التي تم تنفيذها شملت مراكز ومدن دكرنس وبلقاس ونبروه والجماليه وشربين والمنزلة والمنصورة وميت غمر وتمي الأمديد ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 

وشدد دايرة ،على تكثيف حملات الرقابة التموينية بنطاق المحافظة بالتعاون والتنسيق التام فيما بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء والمديريات لتوفير مطالب واحتياجات المواطنين من السلع والمواد التموينية والتصدي لجميع أنواع المخالفات.