الأحد 19 مايو 2024

صرصور يموت داخل جسد سيدة والأطباء في حالة ذهول

الطبيب المعالج

الهلال لايت 7-4-2023 | 13:32

ميادة عبد الناصر

فى واقعة غريبة تمت إزالة صرصور من جسد امرأة بعد أن ذهبت إلى الأطباء تشكو من شعور "غريب للغاية" في منطقة حساسة فى جسدها.
وقد جاءت المريضة ، التى  لم يتم الكشف عن اسمها، إلى العيادة في هندوراس وهى تشكو من الشعور "بالقلق الشديد والاضطراب والتعرق
وكانت أيضًا غير قادرة على النوم في الليلة السابقة وقالت إنها شعرت أن شيئًا ما غريب داخل منطقة حساسة من جسمها .

أصيب الأطباء بالذهول عندما كشف الفحص عن موت صرصور داخل أعضاء السيدة التناسلية، وتمت إزالته على الفور وخرجت المرأة من المستشفى بعد فحصها بحثًا عن إصابات. 

قال مسعفون عالجوا المرأة في تيغوسيغالبا ، عاصمة البلاد ، إنهم تعاملوا سابقًا العديد من الاشياء الغريبة كهذه التى ربما تتواجد داخل اجسام المرضى ولكن هذا كان اغربهم حيث كانوا "قلقين للغاية" عندما اكتشفوا الحشرة لأول مرة في المستشفى.

ولم يتضح كيف دخل الصرصور إلى جسد المرأة أو المدة التي قضاها هناك ولكن الدكتور كاليكس الطبيب المعالج للحالة قال إن المرأة كانت من "منطقة ريفية" وأنها الحشرة كانت ميتة بالفعل عندما تمت إزالتها.

يتم الإبلاغ عن عدد من حالات تعلق الحشرات داخل الأشخاص سنويًا ، حيث يقول الأطباء في أحد مستشفيات ألاباما إنهم يتعاملون مع ما يصل إلى خمس حالات سنويًا.

لكن هذا يحدث عادة في مناطق مثل الأذنين ومن النادر جدًا أن يتم رصد صرصور فى مناطق الجسم الحساسة  ويمكن أن تكون الحشرات التي تدخل الجسم خطيرة لأنها قد تخدش الأنسجة الحساسة ،  مما يؤدي إلى حدوث عدوى وتشمل العلامات التحذيرية للمشاكل الألم أو التورم في الموقع المصاب.