الإثنين 24 يونيو 2024

مسلسل «جميلة»الحلقة 16.. طارق يرفض طلب شهيرة

جميلة

فن7-4-2023 | 21:50

ياسمين محمد

شهدت الحلقة السادسة عشر من مسلسل «جميلة» العديد من الأحداث الهامة حول شخصية "جميلة" التي تجسدها الفنانة ريهام حجاج. بدأت الحلقة بطلب شهيرة من طارق قتل شخص ما وجودة يدمر ما فعلته طوال حياتها وتعطية مسدس.

يرفض طارق ويطلب منها إعطاء هذا الرجل أموال بدلًا من قتله وتؤكد له أن زوجها الراحل سالم حاول معه من قبل، يخبرها طارق أنها تريد أن تضرب عصفورين بحجر واحد وتريد التخلص منه بقتله لذلك الرجل، يذكرها طارق بتطليق زوجته داليا أمامها من اجل حبه لها. يستغرب طارق من طلب شهيرة ويؤكد لها أن الشيطان يلعب بها، ترد شهيرة عليه "اعتبرني لم احضر".

تزور شهيرة جميلة في منزلها وتخبرها أنها تشعر ببعض التعب، تسألها جميلة عن سبب تعبها خاصاً بعد نشر فيديو يرد كرامتها. تسأل شهيرة جميلة عن الرجل الغريب "رجب" وتخبرها أن شريف السبب وهو من أرسل "رجب"، تؤكد لها جميلة أنها ستكشف ألاعيب شريف قريباً.

تحاول شهيرة لفت نظر جميلة أنها في الفترة القادمة ربما تواجه بعض الأوراق المزورة تثبت أن "رجب" والدها، تطلب منها شهيرة أن تنقل الميراث كله باسمها، ولكن جميلة تراوغها. يحاول شريف سؤال أيه عن الرجل الغريب "رجب" ويؤكد لها انه يشك في الأمر، يطلب منها عدم الذهاب لفرح أكرم لإرضاء جميلة وتستغرب آيه من تغير كلامه عن جميلة.

يتعرض شريف للضرب من بلطجي، تخبر جميلة زياد عن نواياها تجاه والدتها وشريف وتؤكد له أنها منتبهه جيدا لتصرفاتهم. تجد شهيرة رجب أمامها في حديقة منزلها فور وصولها ينادي عليها باسم "صباح" تتوتر و تهدده بطلب الشرطة و يخبرها انه لا يبالي و يذكرها أنها زوجته و أم أولاده و ابنته عمه و يؤكد لها أنها مازالت زوجته حتى الآن، تطلب منه الرحيل بعد مشاهدتها لأيه و شريف قادمون نحوها و تطلب منه أن يحافظ على زواج ابنته آيه ويذهب.

يسألها رجب هل أيه ابنته أم جميلة أم هن توأم، تؤكد له أنها ستخبره لاحقاً، ينصرف رجب و يلاحظه شريف و يسأل شهيرة عنه وتراوغه، يخبر هشام شيري انه من ارسل البلطجي لضرب شريف ليظن أن من أرسلهم هو زياد حتى تحدث مشاجرة بينهم و يؤجلون فكرة الحمل، تؤكد له شيري انه موهوب. تطلب منه شيري أن تحمل هي الأخرى و يؤجل هشام الأمر، تكشف شيري شكها لهشام عن سبب تغيبه يوميا و يخبرها أنها دائم التواجد مع زياد و جميله، و تكذبه شيري.

يذهب أكرم برفقة مي لمنزل عائلته استعدادا لعقد قرانهم، يجد أكرم ومي العديد من الأصدقاء في انتظارهم، تخبره والدته أنها لا توافق على زواجه من مي. ويشارك في بطولة مسلسل "جميلة" بجانب النجمة ريهام حجاج عدد كبير من نجوم الفن وهم كل من النجمة سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج جمال العدل.