الإثنين 13 مايو 2024

حزب مستقبل وطن بالإسكندرية ينظم عددًا من القوافل الطبية

قافلة طبية

محافظات8-4-2023 | 14:47

دار الهلال

نظم حزب مستقبل وطن بالإسكندرية برعاية النائب رزق راغب ضيف الله أمين الحزب بالمحافظة، عدداً من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظة الإسكندرية، وذلك في إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة لتلبية احتياجات المواطنين، وأيضاً ضمن حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع السكندري والمواطنين، إيماناً منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

وأكد الحزب - في بيان اليوم / السبت/ - تنظيم أمانة الدخيلة بالتعاون مع مديرية الصحة بالإسكندرية ثلاث قوافل طبية شاملة كشف (باطنة - أطفال- جراحة عظام - مسالك - أسنان - جلدية - رمد - نساء - تنظيم أسرة) للكشف والعلاج بالمجان، بوحدة صحة البيطاش الشارع الجديد أيام 9 و10 أبريل ، ووحدة صحة العجمي البحرية، أيام 11 و12 أبريل، ووحدة صحة الدخيلة أيام 16 و 17 أبريل من 9 ص إلى 2 م.

وتابعت أمانة سيدي جابر إصلاح وتركيب كشافات الإضاءة بجميع شوارع عزبة حجازي، ونظمت أمانة برج العرب ندوة بعنوان "تنشيط العمل الحزبي والتواصل مع المواطنين".

وأشار إلى استمرار قافلة الخير فعاليتها في أحياء أمانه كرموز في توزيع وجبات جاهزة، بمنطقة جامع سلطان وقامت أمانة اللبان باستعمال مبادرة كتف في كتف وتم توزيع مواد غذائية على أهالي الدائرة.

يأتي ذلك ووفقًا لتوجهات المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس الحزب، والمهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام.

Dr.Radwa
Egypt Air