الأربعاء 15 مايو 2024

كمال أبو ريه يكشف أسباب نجاح مسلسل "عملة نادرة"| خاص

كمال أبو ريه

فن8-4-2023 | 23:35

ياسمين محمد

عبر الفنان كمال أبو ريه عن سعادته بمشاركته في مسلسل " عملة نادرة" الذي يشارك به في السباق الرمضاني 2023م على قناة cbc، وحقق تجاح كبير حيث جسد خلال الأحداث دور  حسن أبو عصاية يعمل في تاجرة السلاح، ويدخل في صراعات مع جمال سليمان.

قال كمال أبو ريه في تصريح خاص لـ "دار الهلال":" سعيد بمشاركتي في مسلسل عملة نادرة" عندما تحدث معي المخرج الفني هاني عبد الله، على العمل واخبرني أن العمل من إخراج ماندو العدل، كنت حريص على المشاركة لأن ماندو تواصل معي أكثر من مرة قبل ذلك لمشاركتي في أعمال من إخراجه ولكن لم يحدث نصيب".

وأضاف أبو ريه:" أول مرة التقي بنيللي كريم، ولكن هي شخصية جميلة وفيها من صفات الرجولة وجدعة وطيبة، وأصبحنا الآن أصدقاء وأنا سعيد بذلك".

أما عن تعاونه مع شركة العدل جروب والمخرج ماندو العدل قال:" هذا ثاني تعاون يجمعني بالعدل جروب بعد مسلسل" العندليب"، وبصراحة لم تبخل الشركة على مسلسل " عملة نادرة" بشيء بالعكس وفرت كل شئ لكي ينجح ،ومن أسباب الأساسية  لنجاح العمل هي العملية الانتاجية، أما المخرج ماندو العدل، هو شخص موهوب يهتم بالرسالة التي يقدمها وآداء الفنانين ، وهو لديه درجة عالية من الوعي والفهم".

مسلسل "عملة نادرة" بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو ريه، رمزي العدل، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، وهشام عاشور، ريم رؤوف، كريم عبد القوي بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب، مدير التصوير أحمد فهيم، مهندس الصوت زياد عزت، مهندس الديكور أمير عبد العاطي، مصحح اللهجة عبد النبي الهواري، ملابس غادة وفيق، تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل، وإنتاج جمال العدل.

Dr.Radwa
Egypt Air