الثلاثاء 11 يونيو 2024

بالصور.. مساعد وزير الداخلية يتفقد حركة الركاب والتأمين بمطار القاهرة

8-9-2017 | 14:14

تفقد اللواء طه بيومي، مساعد وزير الداخلية لأمن مطار القاهرة، اليوم، صالات السفر والوصول لتفقد حركة الركاب وإجراءات الأمن المتبعة لتأمين الركاب والحقائب بمباني المطار الثلاثة.

وصرحت مصادر أمنية بمطار القاهرة، بأن شرطة ميناء القاهرة الجوي اتخذت إجراءات أمنية  مشددة على مداخل ومخارج مطار القاهرة وكافة الصالات، وتم رفع حالة الاستعداد بمطار القاهرة لإجهاض أي محاولات لتهريب أي ممنوعات.

كما تفقد مساعد وزير الداخلية لأمن مطار القاهرة، حركة الركاب وإجراءات الأمن المتبعة لتأمين الركاب وحقائبهم منذ دخولهم إلى صالات السفر وصعودهم إلى الطائرات، والوقوف على الخدمات المقدمة للركاب وتوفير سبل الراحة لهم ومنع حدوث زحام أمام صالات السفر، خاصة في أوقات ذروة الرحلات.. كما التقى مساعد الوزير برجال الأمن وحثهم على بذل الجهد لتأمين المطار وخدمة الركاب.

 ووجه مدير أمن المطار جميع الضباط والأفراد بالتيسير على المواطنين وحسن معاملة الضيوف القادمين للبلاد، وخاصة من السائحين باعتبارهم واجهة مصر، مشددا على  ضرورة الانضباط أثناء الخدمات والالتزام بالتعليمات، كما التقى مع عدد من المسافرين للتعرف على المشاكل التي تواجههم والعمل على حلها.