الإثنين 29 ابريل 2024

عيوب في الأبراج الهوائية تقتل العلاقة العاطفية

عيوب الابراج الهوائية

سيدتي29-4-2023 | 14:37

كل شخص لديه عيوب في شخصيته ، تؤثر علي علاقاته مع الآخرين ، ومدى نجاحها واستمرارها ، والخبراء في مجال الفلك صنفوا أكثر العيوب القاتلة للعلاقات العاطفية التي تميز كل مجموعة من الأبراج.

وفي السطور التالية نستعرض معك  أهم هذه العيوب التي تتواجد في الأبراج المائية وتفشل العلاقات العاطفية، وفقا لما نشر علي موقع bestlife.

برج الميزان

 الميزان دائما ما يشعر بالسعادة والرضا عندما يكون لديه شخص يشاركه حياته، فهو يحب أن يكون لديه شريك بجانبه ومع ذلك فمعاييره  صعبة ،و هذا هو السبب في أنه عندما يقابله شخص ما ، يمكنه أن يشعر بالإثارة المفرطة والتشبث المفرط في الاستجابة لذا  تذكر أن تحافظ على هدوئك وامنح بعض المساحة ، أو قد تجد نفسك بمفردك.

برج الجوزاء

برج الجوزاء مؤنس وممتع ورومانسي، وعلي المستوي الاجتماعي فهو نشيط ولديه شعبية كبيرة، ويمكنه أن ينسجم مع أي مكان ويحب مقابلة أشخاص جدد، ولكن يفضل الذين يتمتعون بخبرة جيدة ولديهم روح الدعابة ، وهو ما يمكن أن يقوده  إلى أن يكون متقلبا بعض الشيء فيما يريد وحتى عندما يقرر جعل الأمور رسمية ، فإن ميله إلى تغيير رأيه (وتغييره مرة أخرى) قد يترك شريكه يشعر بعدم الاستقرار بعض الشيء.

برج الدلو

برج الدلو غريب الأطوار ومتمرد ويتحدى دائما الوضع الراهن ، لذلك ليس من المستغرب أن يتبع نهجا غير تقليدي للتعرف علي نصفه الاخر، ويتطلب الأمر شخصا فريدا جدا لجذب انتباهه والحفاظ عليه ولكن يأخذ الكثير من الوقت في تحديد ما إذا كنت مستعدا لإكمال الأمور أم لا ويتساءل عما إذا كنت مستعدا للخطوة التالية ، مما يجعل شريكه يشعر بالتردد تجاه هذه العلاقة.

Dr.Randa
Dr.Radwa