الأربعاء 15 مايو 2024

محافظ البحر الأحمر يتفقد أعمال رفع كفاءة وتطوير الممشى السياحي الشمالي بسفاجا

جانب من الفعالية

محافظات9-5-2023 | 16:59

عمرو فارس

تفقد اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، اليوم، أعمال رفع الكفاءة والتطوير بالممشي السياحي القديم بمنطقة الكيلو 8  لمتابعة ما تم تنفيذه من أعمال به، جاء ذلك عقب استقبال سيادته للمصريين للعائدين من السودان بميناء سفاجا البحري. 

وخلال تفقده للممشي أكد المحافظ على سرعة الانتهاء من  جميع الأعمال به، حتي يتم افتتاحه للمواطنين في القريب العاجل ،  مشيراً أن هذا الممشي يهدف إلي تحسين الصورة البصرية لمدينة سفاجا، كما أنه سيكون متنفساً لأهالي المدينة. 

  وفي ذات السياق أفاد المحافظ أن أعمال التطوير بالممشى تتم بعرض 12 متر، وبطول 250 متر، وبتكلفة إجمالية تبلغ 3 مليون جنيه، وتشمل أرضيات من الإنترلوك والرخام، كراسي من السيراميك بطول الممشي، فضلاً عن إنشاء عدد من المظلات الخرسانية، بالإضافة إلى عدد من منافذ البيع والخدمات للمواطنين سوف يتم طرحهم بالمزاد العلني. 

وفي ذات السياق أكد اللواء ياسر شعبان رئيس مدينة سفاجا أنه سيتم تركيب أعمدة ديكورية بطول ألف متر وتزيين الممشي بالمساحات الخضراء، حتي يظهر بالشكل الجمالي اللائق بالمدينة السياحية. 

رافق المحافظ خلال جولته اللواء تامر سمير رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ  واللواء ياسر شعبان رئيس مدينة سفاجا، وعدداً من القيادات التنفيذية بمجلس مدينة سفاجا.

Dr.Radwa
Egypt Air