الإثنين 29 ابريل 2024

الهوايات المناسبة لكل برج من الأبراج النارية

هوايات الابراج النارية

سيدتي27-5-2023 | 14:16

تعتمد الهوايات التي نحبها علي ما استهوانا منذ الصغر وقمنا بتطويره بمرور الوقت بفضل عائلاتنا واهتمامهم بهواياتنا ، ولكن المتخصصون في مجال الفلك والابراج لهم تصنيف آخر للهوايات التي يرونها مناسبة لكل مجموعة من الأبراج ، في السطور القادمة تعرفي معنا علي أفضل الهوايات التي تناسب الأبراج النارية ، وفقا لما يراه المختصون  ونشر علي موقع bestlife.

برج الأسد

أصحاب الأسد يحكمهم  الشمس  وتحب أن تكون في دائرة الضوء  دائما ، لذا فإن هوايتها المثالية تسمح لها بجذب انتباه الآخرين، بجانب  أنه مبدع بشكل طبيعي ويشعر بالحاجة للتعبير عن أفكاره ، ولهذا السبب سيستمتع بنشاط عفوي مثل الكوميديا الارتجالية أو الارتجال بشكل عام .

برج القوس

معروف عن مواليد برج القوس حبهم الكبير  إلى التجول والسفر  ، لذلك يكون  مشغولا بالفعل بالسفر حول العالم ، حيث يقوم بمغامرات سريعة، ويري المتخصصون أن أكثر الهوايات التي تناسبهم هي الكاريوكي .

برج الحمل

كأول برج من الأبراج النارية ، فهو شغوف بممارسة الأنشطة المغامرة وعالية الطاقة ، لذلك من غير المحتمل أن يحب الهوايات المنزلية بل علي العكس سيخوض تجارب جديدة ،وسيحب ممارسة هواية جسدية بها منافسة لذا يري المتخصصون أن اكثر هواياته ستندرج تحت الرياضات التي بها مغامرة مثل تسلق الصخور.

 

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa