الأحد 19 مايو 2024

طلعت يوسف: الترجي أقرب للتأهل في «رادس» على حساب الأهلي

19-9-2017 | 13:03

أكد طلعت يوسف المدير الفني المدير الفني لأهلي طرابلس، على صعوبة مباراة العودة أمام النجم الساحلي مشيرا إلى أن فرص الفريقين متساوية بالرغم من الاعتراف بتفوق الفريق التونسي فنيا و بدنيا .

وأكد يوسف في تصريحات خاصة لبرنامج "من الآخر مع محمد شبانة" على إذاعة "نغم إف إم"، انه كان يسعى إلى عدم تلقي أي أهداف خلال مباراة الذهاب حتى تسهل مهمته خلال العودة خاصة أن نتيجة التعادل الإيجابي وقتها ستكون في صالحه .

و شدد يوسف على أن مستويات الفرق الثمانية كلها متقاربة وهو ما ظهر في نتائج كل المباريات .

وأكد المدير الفني لبطل ليبيا أن فريق الترجي التونسي هو الأقرب للتأهل بحكم نتيجة مباراة الذهاب في مصر لكن يظل الأهلي قادر على التأهل بحكم الخبرات الكبيرة لدى لاعبيه .

وأضاف يوسف أن الترجي سيخوض المباراة بأعصاب هادئة و دون أي اندفاع هجومي خاصة وأن نتيجة التعادل السلبي أو الإيجابي بهدف لكل فريق يصب في مصلحة بطل تونس، مشيرا إلى أن الأهلي سيحتاج في مباراة العودة إلى مهارات صالح جمعة و خبرات عبدالله السعيد ووليد سليمان منذ بداية المباراة .

و اختتم طلعت يوسف حديثه بالإشادة بالمهاجم المغربي الجديد للأهلي وليد أزارو مؤكدا أنه يمتلك إمكانيات كبيرة ولكنه يحتاج إلى الصبر حتى ينصهر مع الفريق وتنفجر طاقاته الهجومية .