الثلاثاء 14 مايو 2024

إبراهيم عيسى: أحداث الاشتباكات في نقابة المهندسين بشعة ويجب إدانتها

إبراهيم عيسى

توك شو1-6-2023 | 22:31

إبراهيم سعيد

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن أعضاء الجمعية العمومية بنقابة المهندسين وقفوا في دعم واضح لنقيبهم طارق النبروي في موقفه المستقل والواضح، مشددًا على أن ما حدث من عنف بنقابة المهندسين موقف شنيع وبشع.

وأوضح "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن هناك من منع الاشراف على النتيجة من إعلان النتيجة وتمزيق أوراق الانتخابات أو الاشتباكات البدنية، مؤكدًا أن هناك من اصطنع شك حول من هو الطرف الذي قام بهذا التدمير والفوضى التي حدثت، ويأتي ذلك رغم الحجج والعقل والمنطق، إلا أن في المحصلة هناك طرف مهزوم تصرفه كان خاطئ.

ووجه الإعلامي ابراهيم عيسى، التحية لحزب مستقبل وطن وهو حزب الأغلبية وممثل للشعب المصري، لافتا أن الحزب اصدر بيان يوضح موقف من المهزلة في الجمعية العمومية لنقابة المهندسين، كما أن أسرع الحزب وقدم بيان بيرفض التدخل وهو شئ مهم للغاية وأحسن التصرف حين نفى صلته بأحداث أمس. 

وتابع: "كنا ننتظر إدانة واضحة من حزب مستقبل وطن لأحداث الجمعية العمومية في نقابة المهندسين"، مؤكدًا أن بيان الحزب أكد أن أعضاء الحزب موجودين بصفتهم النقابية كأعضاء بنقابة المهندسين وليس بصفتهم أعضاء بالحزب.

Dr.Radwa
Egypt Air