الجمعة 17 مايو 2024

أول تعليق من محمد هنيدي على سقوط لافتات إعلانية بسبب الرياح

محمد هنيدي

فن2-6-2023 | 18:20

حسن أحمد

علق الفنان محمد هنيدي، من خلال حسابه الخاص على الـ "فيسبوك" منشوراً سخر فيه من واقعة سقوط لافتة إعلانات أعلى كوبري 6 أكتوبر أمام المركز الثقافي القبطي أمس بسبب شدّة الرياح المحمّلة بالأتربة.

ولكنه قام بحذفه سريعاً وقام بالإعتذار عنه حيث حذف التعليق وأبقى على الصورة وعلّق عليها قائلاً: "للأسف عرفت إن في ناس اتصابت في سقوط اليافطة دي... فحذفت البوست احتراماً ليهم عشان مينفعش نهزّر فيها دي... وربنا يحميكم يارب".

وكان محمد هنيدي، قد علّق على سقوط لافتة إعلانات أعلى كوبري 6 أكتوبر بسبب قوة الرياح، وكتب قائلاً: "مبروك الإعلان كسّر الدنيا"، وهو الأمر الذي أغضب بعض الجمهور، وعلقوا على منشوره منتقدين سخريته وسط حالات خطرة بين المصابين.

سقوط يافتة

من ناحية أخرى، كشف محمد هنيدي، تفاصيل لوك شخصيته في فيلمه الجديد "مرعي البريمو" والذي يعكف على تصويره حالياً ويتعاون فيه مع المخرج سعيد حامد، بعد غياب سنوات.

ونشر محمد هنيدي، عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك" صورة تجمعه بـ غادة عادل وسعيد حامد من كواليس الفيلم، معلّقاً عليها قائلاً: "بمناسبة موسم تفتّح أزهار البطيخ... استنّوا مرعي البريمو... الوحيد في مجرّة درب التبانة اللي بيبيع البطيخ من غير بذر".

مرعي البريمو