الخميس 23 مايو 2024

«الفواكه».. تعرفي على شخصيتك من فاكهتك المفضلة

فواكه

سيدتي3-6-2023 | 00:27

بسمة أبوبكر

تميل بعض الفتيات إلى تناول فاكهة معينة ولكنها تتجنب الآخرى، ذلك ليس لسوء إحداهما ولكنها تجدها تشبه شخصيتها وتستمتع بها، وفي السطور التالية نستعرض لكي ما تقوله فاكهتك المفضلة عن صفاتك الشخصية: 

التفاح

شخصية مسرفة ومندفعة وصريحة، على الرغم من أنكِ قد لا تكوني أفضل منظمة، إلا أنكِ تصنعين قائدة لفريق جيد ؛ وجيدة في المضي قدمًا.

يمكنك اتخاذ إجراءات سريعة في معظم المواقف، وتستمتعين بالسفر بشكل كبير، كما أنكِ تتسمين بالسحر عندما تكوني مع شريك حياتك، ولديكِ حماس للحياة لا مثيل له من قبل معظم الناس.

المانجو

شخصية لا يستهان بها ؛ غالبًا ما تكوني لديكِ أفكار ثابتة تمامًا ، والتأثير عليكِ ليس بالمهمة السهلة، وتميلين إلى أن تكوني متطرفةً ولديكِ إبداءات إعجاب وكراهية قوية ؛ وأحيانًا ترغبين في التحكم في الموقف، كما أنكِ تستمتعين بالمشاركة في شيء يمثل تحديًا عقليًا، وقد تكوني قوية.

الموز

أنتي رقيقة! محبة ولطيفة ومتعاطفة بطبيعتكِ، قد تفتقرين إلى الثقة بالنفس وتكوني خجولة، وغالبًا ما يستغل الناس مزاجكِ اللطيف وضعفكِ الشديد في مواجهة الموقف.

كما أنكِ تعشقين شريكك بكل الطرق ، لجماله العقلي، نظرًا للطريقة التي أنت عليها ، فإن علاقتكِ دائمًا في وئام!

البرتقال

إذا كان البرتقال هو فاكهتك المفضلة، فأنتِ شخصية لديها صبر دائم وقوة إرادة، وتحب أن تفعل الأشياء ببطء ؛ ولكن بشكل شامل للغاية ولا يثبطها العمل الجاد.

أنتِ تميلين إلى أن تكوني خجولة، لكنكِ صديقة موثوق بها وجدير بالثقة، ولديكِ عقل جمالي، كما أنكِ تختارين شريككِ بعناية وتفكير ؛ وأنت تحبين من كل قلبك، ويمكنك تجنب الصراع بأي ثمن.

الأناناس

أنت سريعة في اتخاذ القرار بل وأسرع في التصرف، وشجاعة في إجراء تغييرات وظيفية ؛ إذا كان هذا هو ما في صالحكِ، ولديك قدرات تنظيمية استثنائية ولا يزعجك حجم المهمة التي تقوم بها، وتميلين إلى الاعتماد على الذات والصدق في تعاملاتك مع الآخرين.

وعلى الرغم من أنك لا تستطيعين تكوين صداقات بسرعة كبيرة، ولكن بمجرد القيام بذلك، تستمر لمدى الحياة، ونادراً ما تقومي بمبادرات رومانسية، وينبهر شريكك بصفاتك الممتازة ولكنه يشعر بخيبة أمل في قدرتكِ على إظهار المودة.

عنب

أنت شخصية مؤدبة بشكل عام ، لكن لديك نوبات سريعة من الغضب تبرد بنفس السرعة، تستمتعي بالجمال بجميع أشكاله بما في ذلك الأشخاص الجميلين، وتحظي بشعبية كبيرة بسبب طبيعتك الاجتماعية الدافئة، كما أنه لديكِ متعة الحياة، وتستمتع بكل شيء تفعليه، بدءًا من الطريقة التي ترتدين بها ملابسك ، وحتى أسلوبك في الحياة اليومية.

البطيخ

شخصية متواضعة ومحافظة وحساسة للغاية في بعض الأحيان، وتميلين إلى التفكير والتأمل، وبالتالي نادرًا ما تكوني متسرعة في القيام بالأشياء، كما أنك طموحة جدا.

وجيدة في أي شيء يتطلب الكثير من التفاصيل أو التعامل مع الأرقام. فأنت سريعة في العثور على خطأ مع الآخرين، أثناء البحث عن شريك ، فأنت تقدرين ذكاء الشخص أعلى بكثير من مظهره أو شغفه القديم الجيد.