السبت 4 مايو 2024

منع أسرة محمد عادل من زيارة مدفنه.. والسبب؟

مقبرة محمد عادل

الجريمة19-6-2023 | 21:00

هويدا على

أثار منشور شقيقه محمد عادل على صفحتها الشخصية "فيس بوك" بتعليق لافتة على مدفن الصدقة المدفون فيه شقيقها المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف لافتة رخام مدون عليها عبارة "ادعوا للشهيد عروس الجنة محمد عادل"، الجدل.

 

  وجاءت تعليقات المتابعين بين مؤيد ومعارض، فمنهم من قال "خلاص يا جماعة هو دلوقتى فى ذمة الله"، ومنهم من قال "راح فى داهية".

 

وفى نفس السياق نشبت سلسلة من المشادات الكلامية والتشابك بين أسرة الشاب "محمد عادل" والمعروف إعلاميا بقاتل الفتاة "نيرة أشرف" ضحية حادث المنصورة، من جهة والمسئولين عن دفن ابنهم بمقابر الصدقة الجارية عقب تعليق أسرة الشاب لافته مدون عليها أدعو للشهيد عروس الجنه محمد عادل  الأمر الذي على إثرها دفع مشرف مقابر سيدي خلف علي منعهم ودفعهم للخروج من حوش مقابر الصدقة كونه غير مملوك لهم ومنسوب فضل الدفن في عيون مقابر إلى المتبرع بالصدقة من أسرة الشيشيني من أكبر عائلات مدينة المحلة.

كما حرصت الشقيقة الصغرى  للشاب المتهم عقب دفنه بالمقابر على وضع رخامة مساحتها نحو 40*70 سم2 سعيا في تخليد وفاته أعلي موقع دفنه بحوش المقابر، كما أقبلت على تصويرها فيديو ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

Dr.Randa
Dr.Radwa