الإثنين 29 ابريل 2024

رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية: نتطلع لتوفير مستوى تعليمي يعزز خبرات الطلاب

جانب من اللقاء

محافظات22-6-2023 | 19:48

دار الهلال

أعرب رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية الدكتور محمد محمود خضر عن تطلعه للنهوض بالتعليم الفني والتكنولوجي من خلال توفير مستوى تعليمي متقدم ومساعدة الطلاب في الدراسة العملية، وتقديم كافة أوجه الدعم لتعزيز خبرات الطلاب وإطلاق طاقاتهم وقدراتهم وتنمية روح البحث والإبداع لديهم للمنافسة في سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم وفدا من الشركة المصرية لتطوير تقنيات التعليم (بيدو) لبحث تعزيز التعاون المشترك في إطار بروتوكول التعاون الموقع بين الجامعة والشركة.

وبحسب بيان صحفي صدر عن الجامعة، فقد تناول اللقاء الحديث حول الدور الذي تلعبه الجامعات التكنولوجية في توفير الخبرات والمعرفة العلمية لتلبية احتياجات الصناعة وتعزيز قدرتها التنافسية، حيث يمكن أن تستفيد الصناعة من البحوث والابتكارات الجامعية لتحسين عملياتها وتطوير منتجاتها.

يُذكر أن البروتوكول الموقع بين جامعة بني سويف التكنولوجية وشركة بيدو يهدف إلى إنشاء برامج مهنية تكنولوجية وبحوث مشتركة تخدم المجتمع وتدريب الطلاب ميدانيًا لاكتساب خبرات متميزة تعينهم على المنافسة في سوق العمل الداخلي والخارجي، والتعاون في المشروعات البحثية والتطبيقية، بالإضافة للاستفادة من الخبرات العلمية والعملية لدى الطرفين، والاستفادة أيضًا من إمكانيات الطلاب المتميزين في أولوية الاستفادة من خدماتهم بالشركة.

Dr.Randa
Dr.Radwa