الثلاثاء 7 مايو 2024

محافظ بني سويف يكثيف الرقابة التموينية للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه

محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم

محافظات11-7-2023 | 16:22

شدد محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم، على ضرورة تكثيف الرقابة التموينية على جودة إنتاج الخبز المدعم وعدم التلاعب في حصص الدقيق المقررة، والتأكد من إنتاج الخبز بالمواصفات والوزن القانوني، ومراجعة ماكينات الصرف للمخابز للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه.

وقال حمادة راضي رئيس مدينة ومركز الواسطى - في بيان اليوم /الثلاثاء/ - إن الحملات الرقابية المكثفة على المخابز البلدية بنطاق المركز، والتي تنفذها إدارات وأجهزة التموين أسفرت عن ضبط سيارة محملة ـ160 جوال دقيق مدعم (ما يعادل 8 أطنان) ضمن حصص المخابز البلدية، وتم التحفظ على المضبوطات قبل بيعها بالسوق السوداء،واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأضاف رئيس المدينة أنه تم تحرير محضرين لمسئولين عن مخابز بلدية لتجميع 21 جوال دقيق مدعم بغرض التربح، ليصبح إجمالي ما تم ضبطه 181 جوال دقيق مدعم، فيما تم تحرير عدة محاضر لمخالفات تنوعت بين إنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات.

من ناحية أخرى، أشاد رئيس جامعة بني سويف الدكتور منصور حسن بالقدرات المميزة التي يمتلكها أبناء الجامعة من ذوي الهمم والمراكز المتقدمة التي يحققونها علي مختلف الأصعدة المحلية والدولية، ما يعد تتويجاً للجهود التي تبذلها الجامعة من أجل هؤلاء الطلاب.

جاء ذلك خلال تسليم رئيس الجامعة، درع الجامعة وشهادة تقدير للطالب محمود سامي عنتر بالفرقة الثالثة قسم التاريخ بكلية الآداب ولاعب منتخب الجودو للمكفوفين، حيث وجه بصرف مكافأة مالية له بعد حصوله على الميدالية الفضية والمركز الثاني في منافسات بطولة الجودو التي أقيمت في فنلندا والمؤهلة لدورة الألعاب البارالمبية بباريس.

وأوضح رئيس الجامعة "أننا نعمل دائمًا على تشجيع الموهوبين والمتميزين لما يتمتع به طلاب الجامعة من إبداع وتميز في المجالات المختلفة، وتوفير كافة الإمكانات اللازمة لهم، معبرا عن سعادته وفخره بما حققه الطالب في منافسات بطولة الجودو التي أقيمت في فنلندا".

 

Egypt Air