الأحد 16 يونيو 2024

بالفيديو.. سيمون تروي حكاية «في الجنة»

28-9-2017 | 17:56

أكدت الفنانة سيمون خلال ندوة تكريمها ببوابة “الهلال اليوم” أنها قدمت  6 ألبومات فنية، و12 أغنية مصورة، منها الأغنية اليونانية "فى الجنة".

 

وأضافت أنه أثناء تقديم أغنية "فى الجنة" كان هناك عدد كبير من المطربين يصورون خارج مصر فى الهند وعدد من الدول الأخرى،  ووقتها خرجت فكرة فيديو كليب  "فى الجنة" ليتم تصويره فى 12 مكانًا بين الأقصر وأسوان والإسكندرية لمواجهة ضرب آثارنا  والإرهاب.

 

وتابعت: "كليب فى الجنة" كان دليلاً على أنه بالرغم من أهمية الإنتاج الكبير، إلا أن النوايا السليمة والأفكار البسيطة من الممكن أن تخرج بعمل ناجح وجميل، وكان الكليب من إخراج محمد شبل ومن إنتاج هشام سليمان وملابس ناهد نصر الله، وحصلت الأغنية على أحسن أغنية سياحية فى جينيف عام 96.

                        

وأشارت سيمون إلى أنها قدمت بعد ذلك كليب "مش نظرة وابتسامة" للمخرج محسن أحمد وكان مقصودًا منه إظهار روح المولد فى الأغنية، حيث تم التحضير لشكل المولد فى استوديو مصر، وقصدت أن يظهر المولد فى الأغنية بسبب أن مصر هى الدولة الوحيدة التى تعرف فكرة الموالد، هذه الموالد التى تجمع بين كل أطياف الشعب، وتشعر فى الكليب بروح سامية جدا وحقق نجاجا كبيرا وهو من كلمات محمد  على وألحان وجيه عزيز وكان هذا هو الألبوم السادس ثم اتجهت إلى التليفزيون والسينما والمسرح وأعمال خيرية أخرى.