الخميس 16 مايو 2024

درّة تحتفل مع زوجها بحصوله على جائزة عالمية

درة وزوجها في إيطاليا

فن21-7-2023 | 15:38

حسن أحمد

شاركت الفنانة التونسية درة، مع متابعيها عبر موقع "إنستجرام" مجموعة من الصور التي تجمعها بزوجها رجل الأعمال المهندس المصري هاني سعد، في إيطاليا بعد فوزه بالجائزة الفضية في مسابقة جائزة التصميم في ميلانو بإيطاليا.

مشاركة درة على انستجرام

وقامت درة، بالتعليق على الصورقائلة: "فخورة جدًا بأن أشارككم هذه اللحظة العظيمة..حبيبي سعيدة جدًا بنجاحك، النجاح هو نتيجة العمل الجاد والتعلم من الفشل، كنت حقًا تستحق ذلك".وسارت درة، مع زوجها على السجادة الحمراء، خلال حضورهما الحفل الذي تسلم خلاله الجائزة، والتقطا مجموعة من الصور التي توثق لهذا الحدث المميز في حياتهما.

هاني سعد، هو مهندس مصري درس الهندسة المعمارية بجامعة مصر الدولية وتخرج فيها ثم بدأ عمله الخاص في عام 2003 بتأسيس شركة "هاني سعد للابتكارات" المتخصصة في البناء والتصميم والديكور، وقد أنجزت شركته منذ تأسيسها أكثر من 800 مشروع متنوع بين الفيلات السكنية والمشاريع التجارية والنوادي والفنادق، في أنحاء أفريقيا والشرق الأوسط. وقد تزوج سعد، من الفنانة التونسية درة في نهايات عام 2020.

يُذكر أيضًا أن آخر أعمال درة، هو مشاركتها في مسلسل "الأجهر" الذي عرض خلال الموسم الرمضاني الماضي. من بطولة عمرو سعد، سيد رجب، عمرو عبدالجليل، أحمد مجدي، عارفة عبدالرسول، سارة سلامة، ومن إخراج ياسر سامي.