الخميس 9 مايو 2024

بسبب عدد اللاعبين.. قرار مفاجئ من مدرب تشيلسي

ماوريسيو بوتشيتنيو

ملاعب الهلال27-7-2023 | 21:14

محمد نبيل

أبدي ماوريسيو بوتشيتنيو، المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، انزعاجه الشديد من مطالبات اللاعبين بالتواجد بشكل مستمر في التشكيل الأساسي للفريق، موضحًا في الوقت ذاته أن النادي مستعد للتخلي عن أي لاعب غير جاهز في الموسم الجديد.

وقال المدرب الأرجنتيني، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، إن قائمة تشيلسي تضم عدد كبير من اللاعبين غالبيتهم غير متحمس للعب.

وأشار مدرب البلوز: "الفريق عدده ضخم جدًا، نحن 29 لاعب، يتطلب الأمر أن يتوازن الفريق ويمتلئ بلاعبين جاهزين للمنافسة على مواقعهم في الفريق".

وعلق بوتشيتنيو على سماح تشيلسي لمغادرة 12 لاعب في موسم الانتقالات الجاري، قائلًا:" هذه مهمة كبيرة وصعبة جدًا لخلق علاقات جيدة بين اللاعبين، يجب أن نجد حل مع النادي بخصوص تذمر اللاعبين حول مسألة وقت اللعب".

وأكد: "زيادة عدد اللاعبين سوف يتسبب في فوضى، لهذا يجب أن أؤكد على عدم احتياج النادي لفريق يضم عدد ضخم من اللاعبين، يجب أن يتضمن الفريق من 22 إلى 24 لاعب فقط".

وعن اعتراضات اللاعبين ومطالبة الكثير منهم باللعب بشكل مستمر، قال: "يجب أن يكف اللاعبين عن التفكير بنظرية أنا هنا للعب، بل العمل بنظرية أنا هنا لأساعد النادي في تحقيق ما يريده من إنجازات".

Egypt Air