الأحد 26 مايو 2024

مدرب المنتخب: نثق في لاعبينا وسنعبر إلى المونديال في مباراة الأحد المقبل

1-10-2017 | 13:10

أكد أسامة نبيه مدرب عام منتخب مصر الوطني الأول لكرة القدم، ثقة الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، في لاعبي الفراعنة الذين تم اختيارهم لمباراة الكونغو المقبلة في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 والمقرر إقامتها على استاد برج العرب في الإسكندرية، الأحد المقبل.

وقال “نبيه” في تصريحات له اليوم، إن الجهاز الفنى يثق فى قدرة اللاعبين على العبور إلى المونديال من خلال مبارة الأحد وحسم التأهل قبل مواجهة غانا بالجودة الأخيرة من التصفيات ، خاصة وأن الحالة الفنية والبدنية للاعبين تشهد تطورا وارتفاعًا ملحوظا فى ظل الأداء المميز للموسوعة المختارة مع فرقه سواء في الدوري المحلي أعلى مستوى أفريقيا وأيضا اللاعبين المحترفين.

وأضاف “نبيه” أن كل الأمور مهيئة للفوز ولا يبقى سوى توفيق الله في المباراة، لافتا إلى أهمية الدعم الإعلامي للمنتخب، والمساندة الجماهيرية.

وعن الاستعداد للمباراة أكد أن المنتخب سيدخل معسكرا مغلق بداية من الغد حيث يشهد اليوم الأول انضمام اللاعبين المحليين وسيبدأ في اليوم الثاني انضمام لاعبي الأهلي ثم يصل المحترفين تباعا حتى يكتمل عقد المنتخب استعدادا للمباراة الهامة.


يذكر أن منتخب مصر يتصدر ترتيب المجموعة الخامسة في التصفيات برصيد 9 نقاط ويأتي منتخب أوغندا في المركز الثاني برصيد 7 نقاط ثم غانا والكونغو.