السبت 28 سبتمبر 2024

تحدى جديد على السوشيال ميديا.. رجل يعانى من إصابات شديدة

الرجل

الهلال لايت 4-8-2023 | 16:44

ميادة عبد الناصر

ظهر رجل صيني في غرفة الطوارئ في مستشفى تشجيانغ مع قاعدة لولبية لمصباح كهربائي تخرج من فمه، بعد تجربة واحدة من احدث وأسوأ التحديات على الإنترنت التي يمكن تخيلها.

واجه رجال الإطفاء في لواء الإنقاذ والإطفاء بمدينة يوياو في تشجيانغ بالصين واحدة من أكثر حالات الإنقاذ غرابة حتى الآن. اقتحم رجل محلي، يُشار إليه فقط بالسيد تشين، مركزهم وحاول شرح شيء لهم. ومع ذلك، كان فم الرجل مغطى بقميص، وبدلاً من الكلمات، بدا أنه قادر فقط على نطق الأصوات المكتومة.

وبعد إزالة القناع، أصبح سبب حديثه غير العادي واضحًا - فقد خرج مصباح LED من فمه وكان يحاول الحصول على مساعدة في إزالته. لسوء الحظ، ثبت أن مهمة رجال الإطفاء صعبة للغاية.

بعد فحص فم الرجل وتقييم الموقف، قرر رجال الإطفاء أن محاولة إخراج المصباح الزجاجي من الزجاج كانت صعبة للغاية، حيث يمكن أن تسبب أضرارًا جسيمة لفم الرجل إذا انفجر الزجاج. لذلك أخذوا السيد تشين إلى مستشفى يوياو الشعبي القريب، حيث أدرك فريق من الأطباء أن الرجل لا يستطيع فتح فمه بما يكفي لإزالة المصباح الكهربائي بأمان. لذا بدلاً من ذلك، استخدموا فتاحة فم خاصة لخلع فكه من جانب وإزالة المصباح الزجاجي.

بعد أن تنفس الصعداء، أخبر تشين الأطباء أنه قد علق المصباح الكهربائي في فمه قبل حوالي ساعتين. لقد حاول إزالته بنفسه، لكنه لم يستطع فتح فمه بما يكفي لتجاوز المصباح الزجاجي أسنانه بأمان. كان يعاني من صعوبة في البلع والتحدث، لذلك قرر طلب المساعدة المتخصصة.

بالنسبة لسبب حصوله على المصباح الكهربائي في فمه في المقام الأول، قال الرجل في منتصف العمر عرضًا إنه شاهد شخصًا يقوم بذلك في مقطع فيديو عبر الإنترنت وأراد معرفة ما إذا كان يمكنه فعل ذلك أيضًا.