الجمعة 3 مايو 2024

بسبب ميسي وزوجته.. أمن مطعم يعتدي على أمريكي أمام أسرته (فيديو)

أمن مطعم يعتدي بوحشية على أمريكي أمام أسرته

الهلال لايت 16-8-2023 | 12:38

إيمان علي

في واقعة صادمة، تعرّض رب أسرة أمريكي إلى الضرب المبرح في أحد المطاعم الأمريكية، بسبب تواجد اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق إنتر ميامي، في المطعم، لتناول العشاء مع زوجته وصاحب النادي ديفيد بيكهام.

وأظهر مقطع فيديو تناقلته وسائل إعلام أمريكية، علامات الضرب المبرح على وجه الرجل الذي كانت إحدى عينيه تنزف بغزارة.

وأكدت التقارير الإعلامية أن أفراد الأمن في المطعم هاجموا زائر المطعم بعدما حاول التقاط صورة في عيد ميلاد ابنته البالغة من العمر 21 عامًا.

واعتقد الأمن أن أسرة الرجل تحاول التقاط صورة ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا روكوزو وديفيد بيكهام، حسبما جاء في صحيفة “ديلي ميل”.

أفاد الضحية بأنه تم طرده من المكان وبعدها تعرض للضرب. وتم إخراج ميسي وعائلته من المطعم من خلال الباب الخلفي. وقال الضحية: تم الاعتداء علينا وطردنا فجأة بسبب محاولتي التقاط صورة مع عائلتي، وليس مع بيكهام أو ميسي.

تم توثيق مقطع فيديو يظهر فيكتوريا، زوجة ديفيد بيكهام، وهي تدفع ابنتها هاربر البالغة من العمر 12 عامًا للخارج، ثم تعانقها قبل وضعها في سيارة دفع رباعي.

يجدر بالذكر أن ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا احتفلا بالفوز بمباراة فريقهم على نادي شارلوت بأربعة أهداف نظيفة. وقد تمت هذه الاحتفالية في مطعم ياباني بحضور مالك نادي إنتر ميامي ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa