السبت 4 مايو 2024

بشرى: «انضمام شخصيات جديدة في أولاد حريم كريم يساعد على نجاحه» (خاص)

بشري

فن31-8-2023 | 11:30

ياسمين محمد

أعربت الفنانة بشري عن سعادتها بالمشاركة في فيلم «أولاد حريم كريم» بطولة الفنان مصطفي قمر، الذي يعرض حاليا في جميع دور العرض المصرية، وذلك بعد نجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من فيلم «حريم كريم» منذ عام 2006م.

قالت بشري في تصريح خاص لـ «دار الهلال»:«أنا بقدم دور حلو ومختلف،وسعيدة جدا بالمشاركة في الجزء الثاني من الفيلم، أنا كنت بحب الجزء الأول، لم أخشَ من تقديم الجزء الثاني من العمل على رغم مرور سنوات طويلة عن الجزء الأول،ولكن نهاية الجزء الأول كانت مفتوحة فيمكن أن يتعمل جزء تاني، اتمني العمل أن ينال إعجاب الجمهور».

بشرى تكشف كواليس فيلم أولاد حريم كريم 

أما عن كواليس العمل قالت :«كواليس العمل حلوة اوي، يعتبر من ألذ وأجمل الكواليس بعد فيلم العيال هربت، مصطفي قمر جميل وطيب للغاية ودائما يعمل على مصلحة الجميع».

كشفت بشري عن رأيها في مشاركة أشخاص جديدة وعدد من الشباب في الجزء الثاني من الفيلم، قائلة:«انضمام عناصر جديدة بيه وظهور الشباب، سيساعد على نجاحه لأنه الفيلم مناسب لجميع الأعمار».

أبطال فيلم أولاد حريم كريم 

العمل من بطولة الفنان مصطفى قمر، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: علا غانم، بسمة، داليا البحيري، خالد سرحان، بشرى، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داود، يوسف عمر، فؤاد محسن، والعمل من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.

Dr.Randa
Dr.Radwa