الجمعة 21 يونيو 2024

مؤلف «سفاح الجيزة»: أي رد فعل من صناع العمل بالشكل المتجاوز خطأ فادح

مسلسل سفاح الجيزة

فن17-9-2023 | 21:24

أحمد نيازى الشريف

أكد المؤلف محمد صلاح العزب مؤلف مسلسل سفاح الجيزة، رفضه رد فعل الفنانة داليا شوقي وهجومها على الجمهور بعد النقد الذي تعرضت  له علي السوشيال ميديا بسبب أداءها.

وقال «العزب» خلال لقاءه في برنامج (مع بنت الراوي) تقديم نجلاء الراوي، إن العمل الفني يقدم للجمهور وله مطلق الحرية في تقييم العمل سواء بالإيجاب أو السلب.

وأضاف أي رد فعل من صناع العمل بالشكل المتجاوز خطأ فادح ومن الضروري  ألا يحدث من البداية.

كما تحدث أيضا خلال الحلقة عن فكرة اختياره لشخصية سفاح الجيزة، موضحًا أنها شخصية منفردة في تاريخ الجريمة المصرية وفكرة القاتل المتسلسل جذبته.

وأضاف ل،«بنت الراوي»، أنه لم يقابل السفاح أو أهله وكتب الأحداث من وحي خياله وأنه لم يقدم فيلم تسجيلي عن السفاح الحقيقي، وكما أظهره محترم في الطبخ لأنه شخص غرائزي يحب المال والنساء.

واستطرد، أن شخصية الأم التي قامت بها الفنانة حنان يوسف هي السفاح الحقيقي وهي التي جعلت ابنها بهذا الإجرام.

يذكر أن برنامج مع بنت الراوي يذاع كل يوم سبت في تمام الساعة الحادية والنصف مساءا علي قناة الحدث اليوم.

https://m.youtube.com/watch?v=Mru3Yn0HRPY&si=6dEjZ_-PkfUh9beV&fbclid=IwAR1rapvh_hYFH8WbIGNOdW6FH0_p6wX8T4kgzhDNbGtM_basSeifINXrw0U_aem_AQReNWKf9oBjN5L3fEff6sQNUkXjyGXH42CxJeQ-EI1fQD-4QT4FohEiPMaIam1WAwU https://m.youtube.com/watch?v=7_DeitHU_JM&si=Xgl8UfiGaLVfunci&fbclid=IwAR1PVa6VPKVTCP9wvb7cF9rCUEClaZ5vD-foK9jSRml8faJF7GzdmRT0J5s_aem_AQSVeoM-N_YLTOdR7I8gqdmK6zI_aQ6lZ4VrWvWSJT6RVdgDPEaJmANlrztg5mDQVhI

 

الاكثر قراءة