السبت 11 مايو 2024

وزير الصحة يستعرض إنجازات 9 سنوات أمام الرئيس السيسي بمؤتمر حكاية وطن

وزير الصحة

توك شو2-10-2023 | 13:37

أشرقت حفني

استعرض الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، إنجازات الدولة خلال 9 سنوات أمام  الرئيس السيسي، ضمن فعاليات مؤتمر "حكاية وطن" بين الرؤية والإنجاز، قائلا: المحاولات كانت جادة من كل العاملين بالوزارة من أجل تقديم أفضل خدمة للمواطن المصري.

وأضاف وزير الصحة، خلال كلمته بفعاليات اليوم الأخير لمؤتمر "حكاية وطن"، أن الجميع حاول تقديم كل ما يستطيع من أجل تحسين الخدمات المقدمة للمواطن المصري منذ ولادته وحتى وفاته.

وشاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيلما تسجيليا، عن أهم جهود وزارة الصحة من عام 2014 حتى عام 2024، جاء ذلك خلال فعاليات مؤتمر "حكاية وطن"، المنعقد في فندق الماسة في العاصمة الإدارية الجديدة.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين،  جلسة "العدالة الاجتماعية والصحة "، وذلك ضمن فعاليات اليوم الثالث من "مؤتمر حكاية وطن ..بين الرؤية والإنجاز"، المنعقد بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتختتم اليوم فعاليات مؤتمر حكاية وطن الذي بدأ السبت الماضي، برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد كبير من الوزراء والمسئولين وكبار رجال الدولة، بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تعقد اليوم جلستان وجلسة ختامية في نهاية الفعاليات.

Dr.Radwa
Egypt Air