الجمعة 17 مايو 2024

محافظ الوادي الجديد: نحرص على ضخ دماء جديدة من القيادات التنفيذية لتطوير الخدمات

محافظ الوادي الجديد

محافظات11-10-2023 | 13:56

دار الهلال

  أكد محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط الحرص على ضخ دماء جديدة من القيادات التنفيذية بكافة المستويات الوظيفية؛ لتطوير أداء منظومة العمل بما يُسهم في تعزيز كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين بالقطاعات المختلفة.


جاء ذلك خلال إصدار المحافظ اليوم، قراراََ بتكليف ونقل عدد من رؤساء المراكز وذلك لحين الإعلان عن شغل الوظيفة بالطرق القانونية المقررة.


ونص القرار على نقل الدكتور نبيل حنفي لديوان عام المحافظة نقلا عن رئاسة مركز الفرافرة، و تكليف الدكتور ياسر سيد محمود رئيسا لمركز الفرافرة نقلًا عن رئاسة مركز بلاط، وسلامة على محمد رئيسا لمركز بلاط. 


وعلى صعيد آخر - قال مدير عام الطب البيطري بالوادي الجديد الدكتور عصام الكومي، إنه تم المرور على مجازر مركز الداخلة من جانب أطباء الإدارة البيطرية بالداخلة وذلك للاطمئنان على سير العمل بالمجازر وخاصة مجزر قرية الراشدة، مشيرا إلي فحص نحو 9 رؤوس عجول بقرى تم ذبحها بالمجزر والإطمئنان على صلاحية اللحوم.


وأكد الكومي،استمرار الحملة القومية للتحصين ضد مرض طاعون المجترات الصغيرة، حيث تواصل الفرق البيطرية تحصين الأغنام والماعز من خلال الأمصال التي تم توفيرها من الهيئة العامة للخدمات البيطرية، بجانب تنظيم ندوات إرشادية للمواطنين ومربي الثروة الحيوانية والتعريف بمرض طاعون المجترات الصغيرة وخطورته على الثروة الحيوانية وأهمية التحصينات الوقائية.