الأربعاء 22 مايو 2024

شيرين شمس: باب الترشيح لانتخابات الأهلي فتح منذ صباح اليوم

15-10-2017 | 12:17

أكد المدير التنفيذي لنادي الأهلي، اللواء شيرين  شمس، في تصريحات خاصة لبرنامج «من الآخر» مع محمد شبانة على راديو «نغم إف إم»، أنه تم  فتح باب الترشيح لمجلس إدارة جديدة صباح اليوم لمدة أسبوع من التاسعة صباحًا حتى الخامسة مساءً.

وأضاف أنه لم يتقدم أحد حتى حديثه مع البرنامج، لكنه يتوقع أن يكون الإقبال في الانتخابات كثيفًا، وسوف يشهد النادي انتخابات ساخنة وثقيلة وقوية بين المرشحين الذين أعلنوا في الفترة الأخيرة.

وأشار شرين شمس إلى أنه يتمنى أن تمر بسلام والاختلاف لا يفسد العلاقة و مصلحة الأهلي أولًا وآخيرًا.

وحول أزمة أعضاء الشيخ زايد، أكد المدير التنفيذي، أنه أرسل خطابًا رسميًا إلى اللجنة الأولمبية، طبقًا للائحة الاسترشادية بشأن إمكانية حضور الجمعية العمومية طبقًا للحكم القضائي، وما هو الإجراء المتبع لهم؟، فكان الرد أن ليس لهم حق التصويت أو إدراجهم في كشوف الانتخابات.

وتابع شرين شمس: "الأزمة القانونية حاليًا بين أعضاء الشيخ زايد مع اللجنة الأولمبية ولسنا طرفًا فيها، خاصة أننا التزمنا في التصويت على اللائحة بناءً على الحكم القضائي، حتى لا يتم إلغاء الانتخابات ويتم اتهامنا بإهدار المال العام"، لافتًا إلى أن الانتخابات ستقام طبقًا للائحة الاسترشادية .

وحول حضور الجماهير لقاء النجم الساحلي، وجه الشكر إلى وزارة الداخلية وجمهور الأهلي بعد التزامهم في التشجيع، وكانت السلطات الأمنية قد وافقت على حضور 5 آلاف مشجع قبل أن تصل إلى 50 ألفًا.

ووجه «شمس» في نهاية حديثه، الشكر للإعلامين الذين ساندوا النادي لزيادة الجمهور، معلنًا عن مبادرة للجلوس مع اتحاد الكرة لمنع ظاهرة السوق السوداء من خلال البيع عن طريق الإنترنت وعدم تكرار معاناة الجماهير مثلما حدث في مباراة المنتخب.

    الاكثر قراءة