السبت 18 مايو 2024

نكشف تفاصيل مبادرة أمل رزق لمواجهة الشللية فى الوسط الفني

20-2-2017 | 15:02

قالت الفنانة أمل رزق فى تصريحات خاصة للهلال اليوم إنها ستجتمع الأسبوع المقبل مع عدد من الكتاب والفنانين لتنفيذ مبادرة تهدف إلى القضاء على الشللية فى الوسط الفني.

 

وأضافت رزق: يشارك فى الحملة ما يقرب من 8 فنانين منهم حنان شوقي ورانيا فريد شوقى ومحمد عبدالحافظ وعدد من الكتاب  والمخرجين وسيتم الاتفاق على عمل مسلسل درامي طويل 90 حلقة ونفتح الباب لمشاركة عدد كبير من النجوم الذين يعانوا من البطالة رغم قدراتهم التمثيلية ، ومنهم أعضاء نقابة المهن التمثيلية وخريجو معهد الفنون المسرحية إلا أن غيابهم عن الساحة كان بسبب الشلليلة فى الوسط الفني.

 

وتابعت أمل: أردت أن أبادر بخطوة لا تهدف أبدا إلى الشو الإعلامى، و بدلا من أن يظل الفنانون الذين يعانون البطالة، يسبون النقابة ليلا نهارا، فلنعط لهم الفرصة، وليكن مشاركتنا فى هذا العمل الدرامي الجديد تطوعيا حتى يتم التسويق له  فى الفضائيات ويجني ربحه ومن ثم يأخد كل ذى حق حقه، ويتم توزيع الأجور بوجه حق.

وقالت أمل إن الفكرة لاقت ترحابا من مساعدين اخراج  ومنتجين منهم مصطفى أبو حجر والفنان والسيناريست شوقى المغازي، والفنان محمد إبراهيم، وأكدت أمل أن هناك 14 عضوا فى نقابة التمثيل يمكثون فى بيوتهم دون عمل!

 

    الاكثر قراءة