الثلاثاء 18 يونيو 2024

وقف في الشارع بلافتة على رقبته.. أب يبيع طفله لسبب صادم (فيديو)

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 29-10-2023 | 21:19

إيمان علي

وثّق مقطع فيديو تناقلته وسائل إعلام عالمية واقعة غريبة وصادمة أثارت غضبًا واسعًا، حيث أقدم أب هندي على عرض طفله الصغير للبيع.

وفي مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر الأب وهو يجلس مع أفراد أسرته على رصيف بأحد شوارع الهند، وفي رقبته لوحة يعلن فيها عن عرض ابنه.

وذكرت صحيفة “تايمز أوف إنديا”، أن الرجل يدعى راجي كومار، وهو من مدينة عليغرة بولاية أوتار براديش، وقد وضع في رقبته لوحة كتب عليها أنه يعرض ابنه البالغ من العمر 4 سنوات للبيع مقابل 6 أو 8 آلاف روبية، وذلك من أجل سداد ديونه وتعليم طفلته وتزويجها.

وبحسب الصحيفة، فقد تجمع المارة حول الرجل وأسرته، وسألته امرأة: كيف تبيع فلذة كبدك؟ فردّ “كومار” قائلًا: إنه كان يملك عربة “توك توك” لتوصيل الركاب بالأجر، وقد اقترض بعض المال من أحد مقرضي المال ذوي النفوذ؛ وذلك من أجل شراء عقار، وقد وضع المال في البنك حتى يسدد باقي أقساط العقار، لكنه تعثر في السداد وقام البنك بالتحفظ على العقار والأموال، وضغط عليه المقرض لاستعادة المال والفوائد، وفي النهاية أخذ منه التوك توك رهنًا حتى سداد المال.

وأضاف “كومار” أنه لم يعد لديه مصدر رزق، وتراكمت عليه الديون، ولم يجد أمامه إلا أن يلجأ لبيع ابنه لسداد ما عليه من الديون.

وحسب الصحيفة، فقد قام بعض المارة بإبلاغ الشرطة، التي حضرت على الفور، وألقت القبض على “كومار” ووجهت إليه تهمة الاتجار بالبشر.