الإثنين 29 ابريل 2024

من برجك.. اعرفي طريقة تعاملك لحظة الفراق

عجلة الأبراج

سيدتي31-10-2023 | 09:15

منة الله القاضي

تختلف الفتيات من شخصية لأخرى في طريقة تعاملها لحظة الفراق العاطفي، وذلك حسب  طبيعتها وطريقة  التعبير عن مشاعرها،

 وفي السطور التالية نستعرض طريقة تصرف كل برج لحظة الفراق...

برج الحمل:

برج الحمل من الشخصيات العتيدة، ولذلك تواجه  صاحبته حالة الفراق بقوة وشجاعة. قد تلجأ إلى الانتقام من الطرف الآخر، أو البحث عن شريك جديد بسرعة.

برج الثور:

يتميز هذا البرج بشخصيته العاطفية، ولذلك فهو يعاني بشدة حال الفراق، فقد تلجأ صاحبته إلى العزلة والبكاء، أو محاولة استعادة العلاقة مرة أخرى.

برج الجوزاء:

يعد من الشخصيات المتقلبة، ولذلك تتعامل صاحبته  مع حالة الفراق بطرق مختلفة ، وقد تلجأ إلى النسيان السريع، أو التعليق بطرف آخر.

برج السرطان:

 مواليد برج السرطان غالباً ما يميلون إلى تشويه صورة الحبيب بعد الانفصال لأنهم يتألمون بشدة.

برج الأسد:

يعتبر من الشخصيات القوية، ولذلك تحاول صاحبته إخفاء مشاعرها في حالة الفراق ، وقد تلجأ إلى التركيز على حياتها المهنية أو الاجتماعية، أو البحث عن شريك جديد بسرعة.

برج العذراء:

صاحبته من الشخصيات الناقدة التي تلوم نفسها أو الطرف الآخر في حالة الفراق ، وتلجأ إلى تحليل أسباب فشل العلاقة، وتحاول استعادتها مرة أخرى.

برج الميزان:

صاحبته تتميز بالدبلوماسية، ولذلك فهي تحاول إنهاء العلاقة بطريقة سلمية، وتلجأ للانفصال بشكل رسمي، والبقاء في علاقة ودية مع الطرف الآخر.

برج العقرب:

صاحبته غيورة  للغاية، لذا تشعر بالغضب والكره في حالة الفراق ، وقد تلجأ إلى الانتقام من الطرف الآخر، أو محاولة استعادة العلاقة مرة أخرى.

برج القوس:

صاحبته من الشخصيات المرحة، تحاول نسيان العلاقة الفاشلة بسرعة، فتلجأ إلى السفر أو ممارسة هوايات جديدة، أو البحث عن شريك جديد بسرعة.

برج الجدي:

هي من الشخصيات المسئولة، التي تحاول التعامل مع حالة الفراق بحكمة، وتلجأ إلى التفكير في الأسباب التي أدت إلى فشل العلاقة، أو إلى محاولة استعادة العلاقة مرة أخرى.

برج الدلو:

من الشخصيات المستقلة، ولذلك فهي تتعامل مع حالة الفراق بسهولة، وتركيز على حياتها المهنية أو الاجتماعية، أو البحث عن شريك جديد بسرعة.

برج الحوت:

 من الشخصيات الحالمة التي  تغرق في أحلامها في حالة الفراق، وتلجأ إلى الانعزال عن العالم الخارجي، أو محاولة استعادة العلاقة مرة أخرى.

Dr.Randa
Dr.Radwa