الخميس 9 مايو 2024

محافظ بني سويف: تخصيص 490 لجنة فرعية داخل 450 مقرا استعدادا للانتخابات الرئاسية

محافظ بني سويف

محافظات9-12-2023 | 21:04

دار الهلال

قال محافظ بني سويف محمد هاني غنيم إنه تم في إطار الاستعداد للانتخابات الرئاسية 2024 المزمع انطلاقها غدا الأحد، تم تخصيص أكثر من 490 لجنة فرعية داخل 450 مقرا انتخابيًا و9 لجان عامة، إضافة إلى تخصيص 4 لجان للمغتربين. وأكد المحافظ اقتصار الجهاز التنفيذي على الجوانب التنظيمية فقط، ومتابعة ضمان استمرار التسهيلات اللازمة لتيسير عملية الاقتراع والتصويت وإدلاء الناخبين بأصواتهم.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده محافظ بني سويف اليوم السبت، بحضور عدد من الإعلاميين والصحفيين، ضمن سلسلة اللقاءات الدورية التي يحرص عليها المحافظ، لبحث عدد من الموضوعات التي تشغل الرأي العام بالمحافظة وآلية التعامل معها بما يحقق طموحات المواطنين، من خلال السعي المستمر لذلك وتضافر كافة الجهود الرسمية وغير الرسمية.

وشدد الدكتو محمد هاني غنيم على أهمية الدور الذي يقوم به الإعلام، باعتباره أحد الشركاء الفاعلين في الدفع بجهود المحافظة في المجالات التنموية والخدمية، بجانب دوره الأساسي في تعزيز الوعي لدى المواطنين، لنقل الحقائق ووأد الشائعات، باعتباره النافذة والمرآة التي التي يتم من خلالها رصد نبض الشارع وتناول الأحداث المهمة التي تشغل المواطنين.

كما تطرق اللقاء لمناقشة بعض التفاصيل الخاصة بتسهيل أعمال التغطية الإعلامية للعملية الانتخابية والتيسير على الصحفيين والمراسلين ومندوبي وممثلي وسائل الإعلام في أداء مهامهم في متابعة وتغطية سير العملية الانتخابية، وذلك بالتنسيق بين أجهزة المحافظة والجهات المنوط بها الإشراف على أعمال إجراء الانتخابات وتأمينها.

Dr.Radwa
Egypt Air