الإثنين 29 ابريل 2024

الأسر والشباب يتصدرون مشهد التصويت بمراكز اقتراع الشروق في اليوم الأخير لانتخابات الرئاسة

انتخابات الرئاسة

أخبار12-12-2023 | 18:06

تصدرت الأسر المصرية والشباب مشهد طوابير الناخبين أمام مراكز الاقتراع في مدينة الشروق بمحافظة القاهرة، وذلك خلال الفترة المسائية من اليوم الثالث والأخير من الانتخابات الرئاسية.

ولاحظ مندوب وكالة أنباء الشرق الأوسط حرص العديد من الأسر المقيمة بمدينة الشروق على اصطحاب أبنائهم معهم في الفترة المسائية اليوم أثناء أداء واجبهم الوطني بالتصويت في الانتخابات الرئاسية، وذلك حتى يترسخ في أذهان الأجيال القادمة الحس بالمسؤولية والمشاركة السياسية.

كما اصطف عدد كبير من الشباب ممن لم يتمكنوا من الإدلاء بأصواتهم اليومين الماضيين، في طوابير طويلة، أمام اللجان الفرعية بمدرستي الشهيد الرائد ياسر جنينة الرسمية للغات، وطبري الشروق المتكاملة، في انتظار مباشرة حقهم في التصويت.

واستمر الوافدون على مدينة الشروق في التواجد بكثافة أيضا أمام مدرسة طبري الشروق المتكاملة التي تم تخصيص لجنة بها للوافدين، وذلك للإدلاء بصوتهم في هذا العرس الديمقراطي.

وحرص عدد كبير من الناخبين وأطفالهم الذين كانوا بصحبتهم على رفع علم مصر أثناء تواجدهم في مقار اللجان الانتخابية، فيما ارتسمت ابتسامات عريضة على وجوه الناخبين أثناء خروجهم من اللجان عقب الإدلاء بأصواتهم.

وتواجدت قوات الشرطة لتأمين مقار لجان الاقتراع ومحيطها، والعمل على حمايتها حتى يدلي الناخبون بأصواتهم في مناخ آمن تسوده الطمأنينة.

ويتنافس في الانتخابات الرئاسية 4 مرشحين رئاسيين هم كل من: عبد الفتاح السيسي، وفريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، والدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، وحازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa