الأحد 28 ابريل 2024

النيابة تنشئ مكاتب متنقلة لتقديم الخدمات الإلكترونية لنيابات الأسرة ببعض المحافظات

النيابه العامة

الجريمة28-1-2024 | 11:54

هويدا على

 أعلنت النيابة العامة إنشاء "مكاتب متنقلة" لتقديم الخدمات الإلكترونية لنيابات الأسرة، في دوائر نيابات استئناف طنطا لشئون الأسرة، والمنصورة، وبني سويف، وذلك تيسيرًا على المتعاملين معها.

وذكرت النيابة العامة - في بيان لها اليوم الأحد - أن الخدمات التي تقدمها المكاتب المتنقلة تشمل: استخراج صور رسمية من الأحكام والأوامر الوقتية الصادرة من محاكم الأسرة - استخراج صيغ تنفيذية من أحكام الأسرة - استخراج صور رسمية من إعلامات الوراثة - استخراج صور من مستندات الدعاوى - استخراج وثائق الأحوال الشخصية - الاستعلام عن الدعاوى لذوي الشأن - استخراج شهادات من واقع جدول قضايا الأسرة.

وأشارت النيابة إلى أن هذه المكاتب يبدأ العمل اليومي فيها اعتبارًا من الساعة الـ9 صباحًا وحتى الساعة الـ4 مساء، عدا أوقات انقطاع التيار الكهربائي وفق المواعيد المعلنة من شركة الكهرباء تخفيفًا للأحمال. 

وحددت النيابة العامة مقار المكاتب المتنقلة على النحو التالي: السيارة المتنقلة رقم (18) شارع الجبانة خلف قسم أول شبرا الخيمة متفرع من طريق مصر الإسكندرية الزراعي ميدان المؤسسة - دائرة قسم أول شبرا الخيمة - محافظة القليوبية.


- السيارة المتنقلة رقم (20) شارع صلاح سالم أمام محكمة كفر الشيخ الابتدائية - محافظة كفر الشيخ.
- السيارة المتنقلة رقم (19) شارع المركز بجوار قسم الشرطة - مدينة دسوق - محافظة كفر الشيخ.
- السيارة المتنقلة رقم (12) ميدان الزراعة - أسفل كوبري ميدان الزراعة - مركز الزقازيق - أمام محكمة جنوب الزقازيق الابتدائية - محافظة الشرقية.
- السيارة المتنقلة رقم (11) شارع صلاح سالم بجوار موقف ميت عنتر - التابع لمركز ومدينة طلخا - محافظة الدقهلية.
- السيارة المتنقلة رقم (15) شارع الجمهورية - ميدان الكتاب أمام جامعة المنصورة - حي غرب المنصورة محافظة الدقهلية.
- السيارة المتنقلة رقم (13) ميدان التدريب - منطقة كميان فارس - حي غرب - بجوار إدارة مرور الفيوم - محافظة الفيوم.

Dr.Randa
Dr.Radwa