الإثنين 29 ابريل 2024

المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين يشكر الجمعية العمومية

حسن خلف الله مقرر الرابطة

ملاعب الهلال6-3-2024 | 20:24

أنس مصباح

وجه المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين بخالص الشكر والتقدير والعرفان للزميلات والزملاء الأفاضل أعضاء الجمعية العمومية للرابطة و التي كعادتها قدمت النموذج المشرف و الشكل اللائق للنقاد الرياضيين والتأكيد على استقلالية الرابطة ووحدتها و ترابط أعضاء أسرة النقد الرياضي.

ويؤكد المكتب التنفيذي على أن الحضور الكبير غير المسبوق من الأعضاء يؤكد حرص الزملاء على تقديم تظاهرة حب و منافسة شريفة لاختيار مجموعة من بينهم تسعى لخدمة الزملاء في الرابطة في العامين المقبلين. كما يتقدم المكتب بخالص الشكر للجنة المشرفة على الانتخابات برئاسة الناقد الرياضى شوقى حامد، وضمت فى عضويتها الناقد الرياضى الدكتور طارق الأدور، والناقد الرياضى خالد عبد المنعم، وعضو مجلس النقابة رئيس لجنة المتابعة حسين الزناتى، وعضو مجلس النقابة المشرف على الشعب والروابط محمود كامل و ذلك على جهودهم بالجمعية العمومية.

ويختص المكتب بالشكر و التقدير و الامتنان لكل الأساتذة الأفاضل شيوخ المهنة و الزملاء الكبار الذين حرصوا على تواجدهم بالجمعية العمومية والتأكيد على دعمهم و مساندتهم للجميع و دورهم بتواصل الأجيال في الرابطة. كما يتوجه المكتب التنفيذي بالشكر لجميع السادة المرشحين الذين قدموا نموذج مشرف فى المنافسة، وكانت تغمر الجميع رغبة صادقة فى العطاء لخدمة الرابطة، لذلك يسعدنا ويزيدنا قوة جميعا أن نعمل معا يدا واحدة خلال المرحلة المقبلة.

Dr.Randa
Dr.Radwa