الجمعة 3 مايو 2024

علم الطاقة يقدم .. 8 حقائق لا تعرفيها عن حقيبتك

حقائق لا تعرفيها عن حقيبتك

سيدتي20-4-2024 | 09:30

عزة ابو السعود

تعد الحقائب من أهم مكملات الأناقة بالنسبة للنساء، حيث تعتبر مخزن أسرارهن، لما تحتويه من أشياء ومتعلقات خاصة ، فلكل امرأة ذوقً خاص في شكل وحمل حقيبتها، وحسب ما نشره خبراء علم الطاقة عبر موقع " city magazaine "، فأنه هناك الكثير عن الحقائق المتعلقة بتنظيم حقيبتك أو اختيارها، ومدى انعكاس ذلك على شخصيتك أو حياتك، ومنها ما يلي....

1 -  وضع الحقيبة على الأرض:

يجب عليك أن لا تلقي  محفظتك أو حقيبة يدك على الأرض أبدًا، خاصة في المطاعم أو الحمامات العامة، لأن هذا يرمز إلى "تسرب" المال من حياتك، ومن الأفضل لكي تعليق الحقيبة أو وضعها في مكان نظيف ومنظم.

2 -   النظافة والتنظيم:

من الطبيعي أن  تعكس محتويات المحفظة النظام واحترام المال لمالكها،  فلذلك   تخلصي  من تراكم الأشياء الغير الضرورية مثل الفواتير القديمة، والعلكة والمناديل الورقية المستعملة، وبدلًا من ذلك، احتفظي  بحقيبتك منظمة باستخدام منظمات أصغر منفصلة للعملات المعدنية والبطاقات.

3 - احترام المال:

تجنب رمي الفكه في حقيبتك أو محفظتك ، فهذا يظهر عدم احترام للمال، و بدلا من ذلك  قومي بتنظيم مساحة أو جيب خاص للعملات المعدنية بحيث تكون منظمة دائمًا ويمكن الوصول إليها بسهولة ويسر.

4  - العناصر الأساسية في متناول اليد:

يجب أن تكون بعض العناصر مثل مشابك الأمان وخيط تنظيف الأسنان والضمادة الصغيرة والقلم في متناول اليد دائمًا، ويمكنك الحصول عليها بسهولة لأنها تساعد في الحفاظ على هدوئك وتنظيمك في المواقف غير المتوقعة.

5 -  الطاقة الإيجابية مع المعلقات:

أضيفي  قلادات تتفاءلين بها  إلى محفظتك، فهي لا تعمل على تحسين طاقة محفظتك فقط ، بل تجذب أيضًا المال والفرص الإيجابية لكي.

6 - اختيار مدروس للمحفظة:

اختاري حقيبة لا تتبع اتجاهات الموضة فقط، بل يمكنك أن تختاري حقيبة عملية ومريحة، يجب اختيار الحقيبة لتعكس أسلوبك واحتياجاتك.

7  - الألوان التي تجلب الثروة:

 أهمية الألوان التي تتناغم مع طاقة الثروة، لذلك أعطي الأفضلية للألوان مثل اللون الأحمر الذي يرمز إلى القوة والعاطفة، أو الألوان المعدنية مثل الفضي التي تجلب عنصر المعدن والطاقة المرتبطة بالثروة.

8 - الشراء بالعواطف والحب:

يجب أن يكون شراء حقيبة اليد بحب واختاريها بكل حب ورضا، واختاري تصميها الذي يتناسب معك، الحقيبة التي تختاريها بالحب ستحمل طاقة إيجابية أقوى، مما يزيد من قدرتها على جذب المال والوفرة.

Dr.Randa
Dr.Radwa