السبت 4 مايو 2024

مدبولي : حريصون على تعزيز التعاون الاقتصادي مع الإمارات

جانب من الاجتماع

أخبار22-4-2024 | 14:43

حسن محمود

أكد الدكتور مصطفى مبدولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، عمق العلاقات المميزة بين مصر ودولة الإمارات العربية المتحدة، مشيرًا إلى حرص الحكومة المصرية على تعزيز التعاون مع دولة الإمارات في مختلف المجالات، خاصة في مجال التعاون الاقتصادي الذي يشهد تطورًا ملحوظًا في الفترة الأخيرة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عُقد في مقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بين الدكتور مبدولي ومحمد سعيد الضنحاني، مدير الديوان الأميري لإمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة، لاستعراض خطط التوسع في السوق المصرية في مجال النفط والغاز. وشارك في الاجتماع عدد من الشخصيات البارزة في قطاع البِترول والغاز والاستثمار.

وخلال الاجتماع، قدّم الضنحاني نَظْرَة شاملة حول الخطط المستقبلية لإمارة الفجيرة في السوق المصرية في مجال النفط والغاز، وأكد أهمية التعاون بين البلدين في هذا المجال، مشيرًا إلى أن الاتفاقات المبدئية ستسهم في تعزيز العلاقات بين البلدين وتحقيق الفوائد الاقتصادية لهما.

من جانبه، أوضح سهيل بن سهيل بن فارس المزروعي أن الإمارات ومصر تحتلان مكانة متميزة في العالم، وأن هذا الاتفاق سيعزز التعاون الثنائي ويسهم في تعزيز القطاع النفطي في مصر.

وفي ختام الاجتماع، أكد الدكتور مبدولي دعمه الكامل لتنفيذ هذه المشروعات، وأشاد بالتعاون القائم بين البلدين، معربًا عن أمله في تحقيق نتائج إيجابية في أسرع وقت ممكن.

Dr.Randa
Dr.Radwa