الأربعاء 5 يونيو 2024

إياد نصار: «الممثل دائمًا عينة مختلفة عن الناس بسبب التجارب التي عاشها»| خاص

إياد نصار

فن16-5-2024 | 13:34

ياسمين محمد

قال الفنان إياد نصار، إنه يحب تقديم الشخصيات المركبة في أعماله الفنية، وذلك ما دفعه للمشاركة في مسلسل «إلا الطلاق»، مشيرًا إلى أن الفنان يختلف في تحليل التصرفات عكس الأشخاص العادية بسبب تقديمه لشخصيات مختلفة أصبحوا يمتلكون موهبة تحليل النظرات والأفعال الغير.

وأضاف إياد نصار في تصريح خاص لـ «دار الهلال»:«شخصية سيف مركبة، هو شخص مؤذي جدا سواء لنفسه أو اللي حواليها، مسلسل إلا الطلاق تركيبة حلوة، والمخرج محمد بركة صديقي اشتغلنا مع بعض في حاجات كتير قبل كده آخرهم مسلسل هذا المساء، أنا بستمتع بالشغل معه، وكمان في المسلسل معانا الفنانة دينا الشربيني وهي فنانة جميلة وموهوبة وبنكمل بعض في الشغل، وأنا بحب اقدم هذا النوع من الشخصيات كل ده حمسني لمشارك في العمل».

أما عن مقابلته لشخصية في الحقيقة مثل سيف قائلًا:«قابلت بس مش من المفهوم ده، الممثل دائمًا عينة مختلفة عن عامة  الناس، بيفهم اللي اقدامه وهو بيكلم ويعرف ليه بيتكلم بالطريقة دي ولية بيتحرك كده ودائمًا عين الفنان طول الوقت بتحلل العالم وده نتيجة التجارب اللي عاشها أو قرأ عنها، وفي الآخر بتلخص في تنفيذ المسلسل».

مسلسل«إلا الطلاق» بطولة إياد نصار ودينا الشربيني وسلمى أبو ضيف، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف ورشة سرد لـ «مريم نعوم» وإخراج محمد بركة، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول جريمة قتل.