الثلاثاء 18 يونيو 2024

لو مسافرة.. 5 قطع لا يمكن الاستغناء عنها في حقيبة المصيف

أزياء المصايف

سيدتي12-6-2024 | 02:04

عزة أبو السعود

مع موسم الإجازات، تبدأ كثير من النساء تجهيز ملابس المصيف، التي يمكن استخدامها بعدة طرق مع مواكباتها لصيحات الموضة..

وفيما يلي نستعرض أبرز القطع الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها أثناء الرحلات الصيفية،..  وفقا لما نشر على  موقع citymagazaine”"

- القميص الأبيض:

يعد  القميص الأبيض من القطع الأساسية والضرورية لكل امرأة أنيقة، فهو يتناسب مع كل الأذواق والمناسبات أيضا..  يمكنك ارتداء القميص، بإضافة قطعة علوية منسدلة لإضفاء لمسة من الأناقة مع بنطلون أو تنورة بألوان الصيف المبهجة.

-البنطلون  الكتان:

تعتبر البناطيل الكتان خفيفة ومناسبة لفصل الصيف، ومثالية للسفر في الرحلات  والتنزه، فهو عملي ويمكنك دمجه مع البلوزات الصيفية الخفيفة،  ذات الألوان المبهجة، مثل الأحمر ، والفوشيا ، والأخضر.

- الفستان:

تعد الفساتين  الواسعة الفضفاضة من قطع الأزياء الأساسية والمريحة في اللبس خاصة في الصيف ومناسبة في المصايف جدا، اختاري فساتين سادة، أو منقوشة بنقشات رقيقة، وتتنوع الفساتين بموديلاتها المختلفة مثل الطويل والقصير الذي يناسب المحجبات وغير محجبات .

- الأحذية:

تعد الأحذية المريحة والخفيفة مناسبة للسفر مثل الصنادل وأحذية "الباليورينا" المسطحة حيث تضفي إطلالة مريحة ويمكنك  أيضا ارتداء الأحذية الرياضية.

- وأخيرا،.. لا تنسي مكملات الأناقة مثل  القبعة والاكسسوارت  والحقائب الخوص لإضفاء لمسة صيفية وعصرية  وهي ضرورية لإكمال طله المصيف.