الجمعة 28 يونيو 2024

التحريات الأمنية تكشف تفاصيل تعرّض رجل الأعمال هشام ربيع للاعتداء بالضرب

هشام ربيع

الجريمة24-6-2024 | 22:16

هويدا علي

كشفت التحقيقات والتحريات الأمنية تفاصيل مثيرة في واقعة تعرض رجل الأعمال هشام ربيع، طليق المطربة بوسي، للاعتداء من قبل مجموعة من الأشخاص أثناء سيره على طريق الإسكندرية الصحراوي.

وأوضحت التحريات الأمنية لأجهزة أمن القاهرة، أن هشام ربيع، بعد عودته إلى مسكنه، توجه إلى قسم شرطة التجمع لتحرير محضر، حيث اتهم فيه مجموعة من الأشخاص بالتعدي عليه بالضرب، وأدلى بمعلومات عن رقم لوحات السيارة التي كان بداخلها المتهمون.

وأظهرت التحريات التي أجرتها أجهزة المباحث بمديرية أمن القاهرة أن هشام ربيع تعرض لإصابات جراء اعتداء بعض الأشخاص عليه أثناء قيادته سيارته على طريق الإسكندرية الصحراوي بنطاق مدينة السادات في محافظة المنوفية، أثناء عودته إلى القاهرة.

في محضر الشرطة، أفاد هشام ربيع بأنه أثناء سيره بسيارته على الطريق الصحراوي بنطاق مدينة السادات، تعرض لحادث مروري مع سيارة أخرى.

خرج منها بعض الشباب وقاموا بالتعدي عليه بالضرب، مما أدى إلى إصابته بجروح وخدوش وسحجات متفرقة.

تقوم الأجهزة الأمنية في القاهرة بفحص كاميرات المراقبة بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور لضبط السيارة المتسببة في الحادث، والكشف عن هوية الأشخاص المتهمين بالاعتداء على هشام ربيع. تم إخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.

كشف هشام ربيع أمام التحقيقات بأنه كان عائدًا بسيارته على طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي، وفي تلك الأثناء تعرض لحادث مروري بنطاق مدينة السادات. بعد الحادث، قام بعض الأشخاص بالخروج من السيارة والتعدي عليه بالضرب، ثم فروا هاربين.

وعاد هشام ربيع إلى منزله في القاهرة وحرر محضرًا بالواقعة في قسم شرطة التجمع.

وتواصل السلطات الأمنية التحقيق في الواقعة لضبط المتهمين وتقديمهم للعدالة.

الاكثر قراءة