الأربعاء 17 يوليو 2024

محافظ الجيزة: رفع كفاءة مدرسة نكلا الثانوية بتكلفة 15 مليون جنيه

جانب من الجولة التفقدية

أخبار10-7-2024 | 13:39

دار الهلال

تفقد محافظ الجيزة المهندس عادل النجار اليوم الأربعاء عددا من المشروعات التنموية الجاري تنفيذها بمركز ومدينة منشأة القناطر لمتابعة سير العمل والوقوف على نسب التنفيذ بها ومدى الالتزام بالجدول الزمني للانتهاء من الأعمال بتلك المشروعات.

وبدأ المحافظ جولته بتفقد الأعمال الإنشائية لتوسعة ورفع كفاءة مدرسة نكلا الثانوية المشتركة والتي تشمل إقامة مبنى تعليمي جديد بتكلفة 15 مليون جنيه ويضم 12 فصلا ومعامل وصالة أنشطة وغرف إدارية.

وأكد المحافظ أهمية التوسع في إنشاء مدارس جديدة ودخولها الخدمة لاستيعاب الكثافات الطلابية الكبيرة التي تعاني منها العديد من مدارس المحافظة إلى جانب أهمية إضافة مبان جديدة للمدارس الحالية لتحقيق أقصى استفادة منها، لافتا إلى أن العام الدراسي القادم سوف يشهد دخول مدارس جديدة بكافة قطاعات المحافظة.

وشملت جولة محافظ الجيزة تفقد مراحل التنفيذ لكوبري أبو غالب بمركز ومدينة منشأة القناطر لربط مدينة أشمون بالمنوفية ومدينة أبو غالب بالجيزة وذلك لتسهيل حركة تنقل المواطنين والحد من حوادث المعديات والحفاظ على أرواح المواطنين.

واختتم المحافظ جولته الميدانية بتفقد مشروع الرصف بطريق ترعة محمود خليل من طريق الملك حتى طريق 19 ببرقاش بطول 5 كم، موجها برفع معدلات أعمال الرصف وفقا للجدول الزمني المحدد مع سرعة إنهاء الأعمال وفقا للمعايير الفنية اللازمة.