الجمعة 19 يوليو 2024

البرلمان العربي يمنح رئيس مجلس الأعيان الأردني وسام التميز العربي

البرلمان العربي

عرب وعالم13-7-2024 | 12:17

دار الهلال

كرم البرلمان العربي، رئيس مجلس الأعيان الأردني فيصل الفايز، بمنحه وسام التميز العربي الذي يمنحه البرلمان العربي لرؤساء البرلمانات والوزراء، ممن أسهموا بفعالية وتميز في أعمال برلماناتهم الوطنية.

وجاء ذلك خلال أعمال الجلسة العامة الخامسة من دور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الثالث للبرلمان العربي، والتي انطلقت اليوم /السبت/، بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالقاهرة.

وثمن رئيس البرلمان العربي عادل بن عبد الرحمن العسومي في كلمته خلال التكريم، الجهود التي يقوم بها رئيس مجلس الأعيان الأردني في خدمة القضايا العربية، وسعيه لتحقيق تطلعات شعبه وأمته.

وبدوره، أعرب فيصل الفايز عن جزيل الشكر والامتنان، على منحه فرصة الالتقاء بهذه القامات البرلمانية المقدرة، للحديث حول أهمية تعزيز العلاقات البرلمانية العربية، والنهوض بدور البرلمانات والمجالس التشريعية، لخدمة قضايا أمتنا وتطلعات شعوبنا.

وأعرب كذلك عن شكره لرئيس البرلمان العربي وكافة أعضائه، على منحه وسام التميز العربي من الدرجة الأولى، معتبرا هذا التكريم وسام شرف كبير، يزيد من حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه، وعاتق مجلس الأعيان الأردني، من أجل مواصلة خدمة قضايا الأمة وتطلعات الشعوب، والنهوض بالعمل البرلماني العربي.